shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ندد أبناء مديرية الوحدة بامانة العاصمة  اعمال القرصنة البحرية التي يمارسها تحالف العدوان الأمريكي السعودي واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية

الإثنين, 22-فبراير-2021
صنعاءنيوز/معين محمد -

ندد أبناء مديرية الوحدة بامانة العاصمة اعمال القرصنة البحرية التي يمارسها تحالف العدوان الأمريكي السعودي واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها الى ميناء الحديدة.
وطالبوا في وقفة احتجاجية اقيمت اليوم امام مكتب الامم المتحدة بصنعاء المجتمع الدولي والمنظومة الانسانية الخروج من صمتهم المخزي ازاء مايتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات ضد الانسانية والتدخل العاجل لوقف العدوان ورفع الحصار والافراج على السفن النفطية.
واشاروا في بيان صادر عن الوقفة الى ان امعان تحالف العدوان في مضاعفة معاناة الشعب اليمني من خلال احتجاز سفن المشتقات النفطية ماكان ليكون لولا تواطؤ وصمت المجتمع الدولي الذي يعد شريكا رئيسيا لمجرمي انظمة تحالف العدوان.
ولفت البيان الى ان ممارسات العدوان الإجرامية وأعمال القرصنة المنظمة التي يرتكبها في ظل الصمت المعيب للمجتمع الدولي ماهي الا جرائم حرب لاتسقط بالتقادم ويجب ان يقدم القتلة والمجرمين الى محاكم دولية والاقتصاص العادل منهم جراء مااقترفوه في حق الشعب اليمني الاعزل والذي يراد له اليوم ان يستسلم وان يخضع لارادة اعدائه تحت طائلة الظروف المعيشية والوضع الانساني المتازم بفعل العدوان والحصار المتواصل منذ ستة اعوام وبفعل هذه الممارسات والانتهاكات التي تعد اكثر انواع الجرائم سقوطا وافلاسا.
وقال البيان بالرغم من إدراك الجميع لحجم الكارثة الإنسانية جراء منع دخول المشتقات النفطية وتأثير ذلك على مختلف القطاعات الخدمية المرتبطة بمعيشة المواطنين اليومية، الا ان العالم لايزال يلتزم الصمت ازاءها وهو مايجعل مصداقية المجتمع الدولي امام محطة مفصلية ربما تقضي تماما على ماتبقى من الشعارات التي يرفعها عن حقوق الانسان وقيم ومفاهيم الحياة المدنية.
داعيا منظمات حقوق الانسان وكل شرفاء العالم للتحرك ووقف هذه الجرائم وحرب الابادة الجماعية التي ينفذها العدوان ضد الشعب اليمني وذلك قبل فوات الآوان..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)