shopify site analytics
زين كرزون تُهاجِم المُتضامنين مع فلسطين وتعتبره “شوشرة” - في تسجيلة لماذا تراجع نِتنياهو عن تهديداته بالاجتِياح البرّي للقِطاع فجأةً؟ - قراءة أولية في الملحمة الفلسطينية - عضو الكونغرس إلهان عمر تواصل هجومها: صفقة الأسلحة الأميركية لإسرائيل تقوض - رغم الجهود والميزانيات للمُواجهة على منصّات التواصل الاجتماعيّ - ساوى بين الضحيّة والجلّاد… النائب العربيّ في الكنيست الإسرائيليّ - الفلسطينيون يكرهون الحربَ والإسرائيليون يصنعونَ الموتَ "12" - الجيش الإسرائيلي يهدد بقصف برج "وطن" وسط غزة وإخلاء البرج من السكان - في مدينة سبتة .. السلطات الإسبانية تقرر الاستعانة بالجيش - توقيف معتقلين أردنيين تسللا إليها عبر الحدود الأردنية الفلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وجهت الفنانة المغربية، سناء عكرود، نصيحة لمتابعيها على موقع “انستغرام”، تدعوهم من خلالها إلى “الانحراف”.

الثلاثاء, 23-فبراير-2021
صنعاء نيوز -




الرباط ـ متابعات: وجهت الفنانة المغربية، سناء عكرود، نصيحة لمتابعيها على موقع “انستغرام”، تدعوهم من خلالها إلى “الانحراف”.
وجاء في تدوينة لعكرود:”فلننحرف قليلا، الانحراف جميل.. لا تفوا بوعودكم، لا تلقوا التحية ولا تعتذروا، ناموا لساعة متأخرة و كلوا ما طاب لكم من الأكل، حلو، مالح، مسوس، كلشي”.
وأضافت: “أحبوا من تريدون والقوا الآنفة والكرامة والحياء في اقرب قمامة صافي؟ ديروا لي بغيتو اش غيوقع كاع ..واه ياك..لباس انحرفوا انحرفوا. ماشتوني ما شتكم”.
وأثار المنشور جدلا كبيرا، وانقسمت الآراء بين موافق لها وبين غاضب من مثل تلك التصريحات التي اعتبروها مستفزة ولا يجوز أن تصدر عن فنان، الأمر الذي اضطر الفنانة المغربية لمحو المنشور.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)