shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شٌيع  ابناء محافظة إب اليوم جثمان فقيد الوطن الشيخ محسن حسان الحارثي. وذلك في  بمسقط راسه بمنطقة دار حبة مديرية المخادر

الأربعاء, 24-فبراير-2021
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -



شٌيع ابناء محافظة إب اليوم جثمان فقيد الوطن الشيخ محسن حسان الحارثي. وذلك في بمسقط راسه بمنطقة دار حبة مديرية المخادر عن عمر ناهز الـ85 عاماً.

وخلال التشييع الذي تقدمه محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح والعميد امين علي الورافي أمين عام محلي المحافظة ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وراكان النقيب وجبران باشا وأحمد المنحمي والاستاذ يحي القاسمي المشرف الاجتماعي لانصار الله بالمحافظة يحيى القاسمي و نبيل العواضي وقيادات عسكرية وأمنية وأعضاء السلطة المحلية وعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وجموع من المواطنين.



وقال المشيعون بمناقب الفقيد الحارثي وما تحلى به من صفات خلال مسيرة حياته الحافلة بالعطاء في خدمة الوطن والمجتمع.

وأعربوا عن خالص التعازي وعظيم المواساة للاخوه العميد محمد محسن الحارثي واخوانه وكافة افراد اسرته بهذا المصاب .. سائلين المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)