shopify site analytics
حالة الطوارئ في 17 ولاية عقب هجوم إلكتروني استهدف أكبر خط أنابيب - المعتكفونفي القدس يشرعون بتنظيف ساحات المسجد الأقصى عقب انسحاب القوات الإسرائيلية - وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتوجه اليوم إلى الرياض - الإعلان النهائي عن أسماء المرشحين لانتخابات الرئاسة في سوريا - حالة الطوارئ في 17 ولاية عقب هجوم إلكتروني استهدف أكبر خط أنابيب - إيران تؤكد رسميا إجراء مباحثات مع السعودية - القدس تسقط مؤامرات التصفية وتنتصر للحق الفلسطيني - بدعم purehands" و"uhf".. حيدرة توزع كسوة العيد ل500 طفل وطفلة بالحديدة... وانا عامل " - المجيدي: الجنوب أرضاً وشعباً سيبقى يمنياً - الثلاثاء بداية إجازة عيد الفطر المبارك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حذر نائب مدير عام الإعلام والعلاقات العامة في وزارة النقل محمد علي حج،  من استمرار احتجاز سفن النفط في البحر الأحمر، مؤكدا أن انعدام المشتقات

الأربعاء, 24-فبراير-2021
صنعاءنيوز/ معين محمد -


حذر نائب مدير عام الإعلام والعلاقات العامة في وزارة النقل محمد علي حج، من استمرار احتجاز سفن النفط في البحر الأحمر، مؤكدا أن انعدام المشتقات النفطية أثر بشكل كبير على قطاع النقل، باعتباره المسئول الأول عن حركة نقل البضائع والركاب بين مختلف المحافظات.
وأشار إلى أن استمرار انعدام المشتقات النفطية سوف يؤدي إلى كوارث إنسانية، تتمثل في عدم قدرة وسائل النقل من نقل الأدوية والمستلزمات الطبية إلى المستشفيات والمراكز الطبية في المدن؛ الأمر الذي يعرض حياة الآلاف من الأطفال والخدج والنساء إلى مضاعفات خطيرة، وربما إلى الموت.
وقال مدير الإعلام والعلاقات بوزارة النقل بأن الشعب اليمني لا يستجد أحدا وإنما يناشد الضمير العالمي، بالوقوف إلى جانبه لرفع الحصار ودخول سفن المشتقات النفطية.
وأوضح بأن اليمن على أعتاب كارثة محققة إذا لم تتحرك الأمم المتحدة ويتحرك العالم ويضغط على دول التحالف بالسماح لسفن المشتقات النفطية من الدخول إلى ميناء الحديدة، فهناك أكثر من ألفي ناقلة محملة بالبضائع متوقفة في الحديدة بسبب عدم وجود مادة المشتقات النفطية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)