shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ - أطباء مصر يتطوعون لعلاج مصابي غزة - فتاة فلسطينية تجسد معاناة شعبها بدموع وكلمات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقيمت في مديريات مدينة ذمار وجبل الشرق وعتمة وضوران بمحافظة ذمار اليوم وقفات احتجاجية تنديدا باحتجاز سفن المشتقات

الخميس, 25-فبراير-2021
صنعاء نيوز -


أقيمت في مديريات مدينة ذمار وجبل الشرق وعتمة وضوران بمحافظة ذمار اليوم وقفات احتجاجية تنديدا باحتجاز سفن المشتقات وإعلان النفير العام لرفد الجبهات.

وأكدت الوقفات بمشاركة قيادات السلطة المحلية والإشرافية بالمحافظة والمديريات النفير العام لتحرير محافظة مأرب، وتطهير تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

وأشادت بانتصارات الجيش واللجان في مختلف مواقع الكرامة والبطولة.. لافتة إلى أهمية مواصلة الصمود والثبات والتحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال.

وندد بيانات الوقفات، باستمرار العدوان والحصار ومنع دخول المشتقات النفطية، وصمت المجتمع الدولي ومنظماته تجاه جرائم العدوان بحق اليمن أرضا وإنسانا.

وحث البيانات على حشد الجهود والطاقات لدعم المرابطين وتعزيز عوامل النصر.. داعية المغرر بهم للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)