shopify site analytics
زين كرزون تُهاجِم المُتضامنين مع فلسطين وتعتبره “شوشرة” - في تسجيلة لماذا تراجع نِتنياهو عن تهديداته بالاجتِياح البرّي للقِطاع فجأةً؟ - قراءة أولية في الملحمة الفلسطينية - عضو الكونغرس إلهان عمر تواصل هجومها: صفقة الأسلحة الأميركية لإسرائيل تقوض - رغم الجهود والميزانيات للمُواجهة على منصّات التواصل الاجتماعيّ - ساوى بين الضحيّة والجلّاد… النائب العربيّ في الكنيست الإسرائيليّ - الفلسطينيون يكرهون الحربَ والإسرائيليون يصنعونَ الموتَ "12" - الجيش الإسرائيلي يهدد بقصف برج "وطن" وسط غزة وإخلاء البرج من السكان - في مدينة سبتة .. السلطات الإسبانية تقرر الاستعانة بالجيش - توقيف معتقلين أردنيين تسللا إليها عبر الحدود الأردنية الفلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
واصلت قوى العدوان خرق اتفاق هدنة الحديدة، وأصيب خمسة مواطنين بنيران الجيش السعودي في صعدة، فيما شن الطيران غارات على مأرب

الخميس, 25-فبراير-2021
صنعاء نيوز -

واصلت قوى العدوان خرق اتفاق هدنة الحديدة، وأصيب خمسة مواطنين بنيران الجيش السعودي في صعدة، فيما شن الطيران غارات على مأرب وعسير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 231 خرقاً بينها محاولة تسلل في المنظر و47 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و161 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وتضمنت الخروقات ست غارات لطيران تجسسي على الجبلية وتحليق 12 طائرة تجسسية في أجواء المنظر كيلو 16 ومدينة الحديدة وحيس والجبلية والتحيتا والدريهمي .

وأكد المصدر إصابة خمسة مواطنين بنيران الجيش السعودي في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة، التي تعرضت مناطق متفرقة فيها لقصف مدفعي سعودي.

واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي ممتلكات المواطنين في مديرية شدا الحدودية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن تسع غارات على مديريتي صرواح ومجزر بمحافظة مأرب وغارة على الربوعة في عسير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)