shopify site analytics
زين كرزون تُهاجِم المُتضامنين مع فلسطين وتعتبره “شوشرة” - في تسجيلة لماذا تراجع نِتنياهو عن تهديداته بالاجتِياح البرّي للقِطاع فجأةً؟ - قراءة أولية في الملحمة الفلسطينية - عضو الكونغرس إلهان عمر تواصل هجومها: صفقة الأسلحة الأميركية لإسرائيل تقوض - رغم الجهود والميزانيات للمُواجهة على منصّات التواصل الاجتماعيّ - ساوى بين الضحيّة والجلّاد… النائب العربيّ في الكنيست الإسرائيليّ - الفلسطينيون يكرهون الحربَ والإسرائيليون يصنعونَ الموتَ "12" - الجيش الإسرائيلي يهدد بقصف برج "وطن" وسط غزة وإخلاء البرج من السكان - في مدينة سبتة .. السلطات الإسبانية تقرر الاستعانة بالجيش - توقيف معتقلين أردنيين تسللا إليها عبر الحدود الأردنية الفلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد وزير النفط والمعادن م. أحمد عبدالله دارس أن الحصار هو أكبر جريمة إنسانية يرتكبها تحالف العدوان بحق شعبنا اليمني في ظل صمت

السبت, 27-فبراير-2021
صنعاءنيوز/ معين محمد -


أكد وزير النفط والمعادن م. أحمد عبدالله دارس أن الحصار هو أكبر جريمة إنسانية يرتكبها تحالف العدوان بحق شعبنا اليمني في ظل صمت المجتمع الدولي، وأبرز أساليبه الخبيثة احتجاز سفن المواد الغذائية والدواء والمشتقات النفطية.
وأوضح الوزير دارس خلال مسيرة ” حصار تحالف العدوان الأمريكي يقتل الشعب اليمني ” أن أكثر من 14 سفينة محملة بالمشتقات النفطية، وتم تفتيشها من الأمم المتحدة في جيبوتي، يحتجزها تحالف العدوان وبعضها محتجزة لأكثر من 10 أشهر.
واشار إلى أن شعبنا اليوم يرفع صوته رفضا لكل الإجراءات التعسفية لتحالف العدوان ، لافتاً إلى أن استمرار القرصنة البحرية أدى لتوقف نسبة كبيرة من القدرات التشغيلية للقطاع الصحي.
وأكد وزير النفط أحمد عبد الله دارس أن قوى العدوان تحتجز المشتقات النفطية المرتبطة بالقطاع الصحي والخدماتي والنقل وكل وسائل الحياة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)