shopify site analytics
حالة الطوارئ في 17 ولاية عقب هجوم إلكتروني استهدف أكبر خط أنابيب - المعتكفونفي القدس يشرعون بتنظيف ساحات المسجد الأقصى عقب انسحاب القوات الإسرائيلية - وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتوجه اليوم إلى الرياض - الإعلان النهائي عن أسماء المرشحين لانتخابات الرئاسة في سوريا - حالة الطوارئ في 17 ولاية عقب هجوم إلكتروني استهدف أكبر خط أنابيب - إيران تؤكد رسميا إجراء مباحثات مع السعودية - القدس تسقط مؤامرات التصفية وتنتصر للحق الفلسطيني - بدعم purehands" و"uhf".. حيدرة توزع كسوة العيد ل500 طفل وطفلة بالحديدة... وانا عامل " - المجيدي: الجنوب أرضاً وشعباً سيبقى يمنياً - الثلاثاء بداية إجازة عيد الفطر المبارك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعتبرت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، أن “على الحكومة إعادة تقييم العلاقة مع السعودية، وإعادة ضبطها”،

السبت, 27-فبراير-2021
صنعاء نيوز -


واشنطن- وكالات- اعتبرت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، أن “على الحكومة إعادة تقييم العلاقة مع السعودية، وإعادة ضبطها”، وذلك بعد تقرير الاستخبارات حول مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي.
وأشارت بيلوسي في بيان، إلى أن “الديمقراطيين في مجلس النواب سيقدمون تشريعات تكريما لحياة خاشقجي المهنية، مع عقوبات تستهدف أولئك الذين يرتكبون انتهاكات جسيمة ضد الصحفيين”.
وأضافت: “السعودية بحاجة إلى معرفة أن العالم يراقب أعمالها المزعجة، وأننا سنحاسبها”.
وكانت إدارة الرئيس الأمريكي الجديد، جو بايدن، قد أصدرت مساء أمس الجمعة، نسخة رفع عنها السرية من تقرير المخابرات الأمريكية عن مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في العام 2018.
وقال مكتب مدير المخابرات الوطنية في التقرير الذي نشر على موقع الإدارة: “نحن نرى أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وافق في 2018 على عملية في اسطنبول بتركيا، للقبض على الصحفي جمال خاشقجي أو قتله”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)