shopify site analytics
زين كرزون تُهاجِم المُتضامنين مع فلسطين وتعتبره “شوشرة” - في تسجيلة لماذا تراجع نِتنياهو عن تهديداته بالاجتِياح البرّي للقِطاع فجأةً؟ - قراءة أولية في الملحمة الفلسطينية - عضو الكونغرس إلهان عمر تواصل هجومها: صفقة الأسلحة الأميركية لإسرائيل تقوض - رغم الجهود والميزانيات للمُواجهة على منصّات التواصل الاجتماعيّ - ساوى بين الضحيّة والجلّاد… النائب العربيّ في الكنيست الإسرائيليّ - الفلسطينيون يكرهون الحربَ والإسرائيليون يصنعونَ الموتَ "12" - الجيش الإسرائيلي يهدد بقصف برج "وطن" وسط غزة وإخلاء البرج من السكان - في مدينة سبتة .. السلطات الإسبانية تقرر الاستعانة بالجيش - توقيف معتقلين أردنيين تسللا إليها عبر الحدود الأردنية الفلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعلن التلفزيون السوري مساء الاحد ان الدفاعات الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في محيط دمشق.

الإثنين, 01-مارس-2021
صنعاء نيوز -

وأفادت وكالة الأنباء السورية “سانا” بسماع دوي انفجارات في سماء محيط مدينة دمشق.
وقالت الوكالة إن الدفاعات الجوية السورية تصدت لصواريخ معادية في سماء دمشق.
وأضافت أن صواريخ الدفاع الجوي السوري أسقطت معظم الصواريخ المعادية قبل وصولها إلى أهدافها.
ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله إنه “في تمام الساعة 10,16 من مساء اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً بعض الأهداف في محيط دمشق”.
وتابع المصدر “تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها”.
وكثّفت اسرائيل في الأشهر الأخيرة وتيرة استهدافها لمواقع عسكرية وأخرى للقوات الإيرانية والمجموعات الموالية لها في مناطق عدة في سوريا.
وأوقعت غارات إسرائيلية في 13 كانون الثاني/يناير الحالي على مخازن أسلحة ومواقع عسكرية في شرق سوريا 57 قتيلاً على الأقل من قوات الجيش السوري ومجموعات موالية لإيران، في حصيلة تُعدّ الأعلى منذ بدء الضربات الإسرائيلية في سوريا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)