shopify site analytics
زين كرزون تُهاجِم المُتضامنين مع فلسطين وتعتبره “شوشرة” - في تسجيلة لماذا تراجع نِتنياهو عن تهديداته بالاجتِياح البرّي للقِطاع فجأةً؟ - قراءة أولية في الملحمة الفلسطينية - عضو الكونغرس إلهان عمر تواصل هجومها: صفقة الأسلحة الأميركية لإسرائيل تقوض - رغم الجهود والميزانيات للمُواجهة على منصّات التواصل الاجتماعيّ - ساوى بين الضحيّة والجلّاد… النائب العربيّ في الكنيست الإسرائيليّ - الفلسطينيون يكرهون الحربَ والإسرائيليون يصنعونَ الموتَ "12" - الجيش الإسرائيلي يهدد بقصف برج "وطن" وسط غزة وإخلاء البرج من السكان - في مدينة سبتة .. السلطات الإسبانية تقرر الاستعانة بالجيش - توقيف معتقلين أردنيين تسللا إليها عبر الحدود الأردنية الفلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
علق المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، على ردة فعل نجم "الريدز"، المصري محمد صلاح، بعد استبداله في مباراة تشيلسي

الجمعة, 05-مارس-2021
صنعاء نيوز -

علق المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، على ردة فعل نجم "الريدز"، المصري محمد صلاح، بعد استبداله في مباراة تشيلسي، أمس الخميس، في المرحلة الـ29 من الدوري الإنجليزي.

وقام كلوب بتبديل مزدوج في الدقيقة 62، حيث أخرج صلاح، وكورتيس جونز، ودفع بدلا عنهما بديوغو جوتا، وتشامبرلين، في المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي، بهدف دون رد.

اقسم بالله كلنا زيك وا حد فاهم انت طلعت ليه
وظهرت علامات الحزن والغضب على وجه صلاح، اثناء مغادرته الملعب، وبدا واضحا أنه غير راض على قرار مدربه.

كما التقطت كاميرا المباراة صلاح على دكة البدلاء، وهو يشيح بيده ويحرك رأسه يمينا وشمالا، في إشارة لغضبه الشديد من تغييره.

وعن تبديل صلاح قال كلوب: "أنا سعيد عندما يشعر الأولاد بعدم الرضا عند تبديلهم، هذه ليست مشكلة. كان بإمكاني تغيير لاعبين آخرين أيضا، هذا صحيح، لكن سبب التبديل هو أنه (صلاح) بدا في تلك اللحظة وكأنه شعر بالإرهاق، ولم أرغب في المخاطرة به، هذا كل شيء. هذا هو الوضع".

وأكمل: " إنه أمر نادر حقا، أعرفه (صلاح) الآن منذ فترة طويلة، وعادة ما يبدو نشيطا بشكل مدهش حتى النهاية. لم يكن في حالة جيدة، واعتقدت أن هذه علامة على وضعنا، لم أرغب في المخاطرة به. هذا هو".


المصدر: liverpoolfc.com

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)