shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ - أطباء مصر يتطوعون لعلاج مصابي غزة - فتاة فلسطينية تجسد معاناة شعبها بدموع وكلمات - إبراهيموفيتش يغيب عن بطولة أمم أوروبا - غوتيريش يعرب عن "سخطه وانزعاجه الشديدين" من الغارات الإسرائيلية على غزة - لحرب الفلسطينية الإسرائيلية في يومها السابع.. تطوراتها لحظة بلحظة - ارتفاع حصيلة ضحايا الضربات الإسرائيلية على غزة إلى 153 قتيلا - بكين توضح موقفها من الصراع الفلسطيني الإسرائيلي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بمشاركة نواب البرلمان من مختلف الأحزاب حكومة المملكة المتحدة، ونظراء ونشطاء في مجال حقوق المرأة من المملكة المتحدة وأيرلندا,

الإثنين, 08-مارس-2021
صنعاء نيوز -
بث مباشرمؤتمر دولي باللغة العربية

مؤتمر ىولي عبر الانترنت بمناسبة #يوم_المرأة_العالمي

بمشاركة نواب البرلمان من مختلف الأحزاب حكومة المملكة المتحدة، ونظراء ونشطاء في مجال حقوق المرأة من المملكة المتحدة وأيرلندا, حيث سيحثون حكومة المملكة المتحدة على المطالبة بالإفراج عن سجينات الرأي في إيران.

أفادت وكالة رويترز في 23 ديسمبر 2019 مقتل 400 ناشطة في إيران خلال أقل من أسبوعين من الاحتجاجات على مستوى البلاد في نوفمبر 2019. ووفقًا لتقارير أخرى، تم إعدام 114 امرأة في إيران في عهد الرئيس حسن روحاني.

ويعتبر القمع المزدوج للمرأة أمرًا محوريًا في القمع المحلي للنظام ويعمل كوسيلة لإسكات أي صوت معارضة، خاصة اليوم حيث تقف إيران على شفا التغيير وسط المعارضة الشعبية المتزايدة والاحتجاجات الشعبية في جميع أنحاء البلاد.

بالعزم والصمود

نضال المرأة الإيرانية

يوم الإثنين 8 مارس/آذار

الساعة 1500 بتوقيت أوروبا

1700 بتوقيت #مكة_المكرمة

@Maryam_rajavi_A

#IStandWithMaryamRajavi

#ChooseToChallenge

#IWD2021

https://twitter.com/i/broadcasts/1PlKQPArelVxE

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)