shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ناقش اجتماع اليوم بديوان عام الهيئة العامة للزكاة بالعاصمة صنعاء برئاسة الشيخ شمسان أبو نشطان، عدد من المواضيع المتعلقة بمشاريع

الخميس, 11-مارس-2021
صنعاء نيوز -

صنعاء/خاص

ناقش اجتماع اليوم بديوان عام الهيئة العامة للزكاة بالعاصمة صنعاء برئاسة الشيخ شمسان أبو نشطان، عدد من المواضيع المتعلقة بمشاريع الهيئة التي سيتم تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل الهيئة علي السقاف ووكيل قطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي والقائم بأعمال وكيل قطاع المصارف محمد العياني، إلى مشروع الغارمين والذي أكد على سرعة تنفيذ إخراج السجناء المعسرين قبل شهر رمضان.

كما ناقش الاجتماع حزمة من المشاريع في جميع المصارف الشرعية للزكاة التي سيتم اطلاقها خلال العام الجاري 2021م والتركيز على مشاريع شهر رمضان المبارك.

حضر الاجتماع مدير عام مكتب الهيئة بمحافظة إب ماجد التينة ، ومدير عام الشراكة المجتمعية رئيس لجنه الغارمين حفظ الله زايد، ومدير عام الشؤون القانونية فايز مقحط ، ومدير عام المراجعة الداخلية محمد الجيلاني ، ومدير عام الركاز أكرم مفضل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)