shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت صحيفة Mirror إن الأمير ويليام الذي لم يتحدث مع شقيقه هاري منذ شهور عدة، مستعد للوقوف إلى جانب شقيقه، خلال إزاحة الستار عن التمثال

الجمعة, 12-مارس-2021
صنعاء نيوز -

قالت صحيفة Mirror إن الأمير ويليام الذي لم يتحدث مع شقيقه هاري منذ شهور عدة، مستعد للوقوف إلى جانب شقيقه، خلال إزاحة الستار عن التمثال التكريمي لوالدتهما الراحلة الأميرة ديانا.

مناسبة خاصة تجمع بين الأميرين ويليام وهاري في يوليو"محادثات سلام" بين الأمير هاري والملكة إليزابيث
وذكرت مصادر للصحيفة أنه على الرغم من وابل الاتهامات التي ساقها هاري وزوجته ميغان ماركل، دوقة ساسكس، خلال المقابلة التي أجرياها مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، إلا أن ويليام وزوجته كيت مستعدان لتقديم "غصن زيتون" إلى عائلة ساسكس.

وأكدت المصادر أن ويليام لا يزال يريد هاري إلى جانبه عندما يتم الكشف عن تمثال ديانا، أميرة ويلز، في قصر كنسينغتون في 1 يوليو المقبل، وأن الشقيقين مستعدان لوضع الخلافات جانبا والعمل معا والوقوف في صف واحد، من أجل هذه المناسبة الخاصة.

وقد قال هاري لأصدقائه إنه ينوي التواجد خلال إزاحة الستار عن تمثال الأميرة ديانا بمناسبة عيد ميلادها الـ60، على الرغم من أن ميغان ستغيب على الأرجح بسبب قرب تاريخ ولادتها لطفلهما الثاني والذي كشفا أنه سيكون فتاة.

المصدر: Mirror
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)