shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ترأس المهندس/فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج اليوم الأحد 14 مارس 2021م اجتماعاً موسعاً بطاقم

الأحد, 14-مارس-2021
صنعاء نيوز -



لحج/ وحدة التوعية والإعلام البيئي بالهيئة:



ترأس المهندس/فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج اليوم الأحد 14 مارس 2021م اجتماعاً موسعاً بطاقم العمل الخاص بالهيئة فرع لحج، وذلك لرفع التقارير النهائية بمجمل الأنشطة التي نفذتها الهيئة خلال الفترة الحالية وتقييم مستوى العمل.

وخلال الاجتماع القى الصعو كلمة حيا من خلالها الجهود التي بذلها طاقم العمل خلال الفترة الماضية من خلال الإعداد والتحضير وتنفيذ الأنشطة الخاصة بالاحتفاء باليوم الوطني للبيئة 20 فبراير 2021م كلٍ في موقعه واختصاصه، داعياً إلى تضافر الجهود وبذل المزيد من العطاء خلال الفترة القادمة والتي ستشهد العديد من الأنشطة والبرامج التوعوية البيئية والفعاليات المختلفة في معظم مديريات محافظة لحج .

وناقش الاجتماع جملةً من المواضيع الهامة أبرزها إعداد التقارير الخاصة باليوم الوطني للبيئة ووضع آلية عمل مبنية على أسس علمية وتأهيلية لرفع المستوى العلمي والمهني لطاقم العمل بالهيئة بما يواكب التحديات خلال المرحلة القادمة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)