shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
لم تستبعد نائب مدير معهد الوبائيات التابع لهيئة "روس بوتريب نادزور"(الرقابة على حقوق المستهلكين) الروسية، ناتاليا بشينيتشنايا، ارتفاعا طفيفا لعدد الإصابات

الإثنين, 22-مارس-2021
صنعاء نيوز -

لم تستبعد نائب مدير معهد الوبائيات التابع لهيئة "روس بوتريب نادزور"(الرقابة على حقوق المستهلكين) الروسية، ناتاليا بشينيتشنايا، ارتفاعا طفيفا لعدد الإصابات بـ"كوفيد – 19" في الربيع.

وحسب طبيبة الوبائيات الروسية فإن الربيع الروسي يجلب عادة رطوبة وأمطارا وجوا دافئا، ويخلق ظروفا مناخية مناسبة لانتشار عدوى فيروس كورونا وغيره من الفيروسات.

وقالت الطبيبة:" من غير المستبعد أن يشهد الربيع ارتفاع عدد الإصابات بالفيروس التاجي لفترة قصيرة. ويمكن أن يزداد عدد الإصابات اليومية بالفيروس التاجي في روسيا في تلك الفترة، حسب الطبيبة، بمقدار بضعة آلاف إصابة، مع العلم أن الإصابات بفيروس كورونا في الوقت الراهن تتراوح بين 9 آلاف و11 ألف إصابة كل يوم.

مع ذلك لم تستبعد الطبيبة أن تبقى مؤشرات الإصابات عند المستوى الحالي، مع شرط أن يتقيد الروس بإجراءات احترازية ويرتدون كمامات واقية.

وقالت:" في حال ارتفاع وتائر تطعيم السكان ضد فيروس كورونا فإن نهاية الربيع ستشهد على الأرجح انخفاضا ملحوظا لعدد الإصابات، مقارنة بمطلع الربيع الجاري".

يذكر أن رئيسة هيئة "روس بوتريب نادزور" (الرقابة على حقوق المستهلكين) الروسية، آنا بوبوفا، كانت قد أكدت الخميس 18 مارس استقرار الأوضاع المتعلقة بانتشار وباء فيروس كورونا في روسيا.

المصدر: كومسومولسكايا برافدا

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)