shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
منحت كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن اليوم الأحد 28 مارس 2021م درجة الماجستير بامتياز في الترجمة للطالبة/ منى عبده الزغير

الأحد, 28-مارس-2021
صنعاء نيوز -


عدن/ خاص:

منحت كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن اليوم الأحد 28 مارس 2021م درجة الماجستير بامتياز في الترجمة للطالبة/ منى عبده الزغير عن رسالتها الموسومة بـ " استراتيجيات وتقنيات الترجمة في الدبلجة والتعليق الصوتي كنوعين من أنواع الترجمة السمعية والبصرية".

وفي مستهل المناقشة العلمية استعرضت الطالبة/ منى عبده الزغير ملخصاً موجزاً للرسالة العلمية تطرقت من خلاله إلى فصول الرسالة العلمية والصعوبات التي واجهتها أثناء إعداد الرسالة والنتائج التي توصلت إليها.

وأشادت لجنة المناقشة والحكم بهذه الرسالة وبالجهد الكبير للطالبة، وأن هذه الرسالة تعتبر من المواضيع الحديثة و قليل ما تم البحث فيها، وأن الباحثة تميزت بتقديم عينات بحثية من مواضيع واقعية وحديثة مثل ترجمة تقارير فيروس كورونا بتقديم عرض شامل وواضح.

وتكونت لجنة المناقشة والحكم من الدكتور/ جمال محمد الجعدني رئيس اللجنة مشرفا علمياً، والدكتور/سالم الخضر حيدرة عضو اللجنة مناقشة خارجياً، والدكتورة/ انتصار صالح البندق عضو مناقشاً داخلياً.

حضر المناقشة العلمية الدكتور/ سعيد فرج مدير عام الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة عدن، ونواب عميد كلية اللغات والترجمة، ورؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء الهيئة التدريسية وطلاب الدراسات العليا في الكلية، وزملاء وأقارب الطالبة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)