shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اقام دار الرحمة لايواء ورعاية الايتام  بمحافظة إب  اليوم حفل تكريم أوائل طلاب وطالبات الايتام وفي الحفل الذي حضره عدد من المسئولين

الجمعة, 09-أبريل-2021
صنعاء نيوز/ إب /حميدالطاهري -



اقام دار الرحمة لايواء ورعاية الايتام بمحافظة إب اليوم حفل تكريم أوائل طلاب وطالبات الايتام وفي الحفل الذي حضره عدد من المسئولين والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة. شارك فرع الهيئة العامة للزكاة ممثلة في الاستاذ ماجد التينه مديرعام فرع الهيئة العامة للزكاة بمبالغ مالية للخريجين من الأيتام وعددهم 126 يتيم ويتيمة .

وقد اطلع مدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة على أقسام الدار والسكن الخاص بالايتام. واستمع من قبل مديرة الدار عن ما تقدمه الدار للايتام الذي يبلغ عددهم 130يتيم ويتيمة وعدد 14 مربية .

مستعرضة اهم احتياجات الدار بما يعاني منه الدار من احتياجات ضرورية .

من جانبه اكد مديرعام الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة الاستاذ ماجد التينة في دعم دار الرحمة للايتام كونه من مصارف الزكاة .
وعلى صعيد متصل قام مدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة الاستاذ ماجد التينه بزيارة إلى مديرية القفر حيث كان في استقباله ابو حسن القحيف مدير عام المديرية ومدير مكتب الزكاة بالمديرية .

وخلال زيارته تفقد حالة الفقراء في منطقة المناحمة بني مبارز كما واطلع على عملية رصف الطريق التي تربط العديد من القرى بالمنطقة ويستفيد منها أكثر من 4000 شخص بمساحة 1200ك بمساهمة مجتمعية وبمشاركة من الهيئة العامة للزكاة .

كما ساهمت الهيئة بعدد اثنين خزانات مياه سبيل لأهالي المنطقة كونهم بأمس الحاجة للمياه وكذلك مساهمة الهيئة باستكمال بناء فصل درسي بمدرسة الوحده التي بنيت على حساب الأهالي .

بدورهم عبر أهالي وأعيان هذه المناطق عن سعادتهم البالغة لزيارة مدير عام الزكاة إليهم وأنه اول مسئول يقوم بزيارتهم .

معبرين عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الهيئة العامة للزكاة ومدير فرعها بالمحافظة على دورهم ومساعدتهم لأهالي القرى والعزل بالمديرية وذلك برصف الطريق وتوفير خزانين مياه واستكمال بناء فصل درسي. .
رافقه في الزيارة الاستاذ ردمان الأديب مدير عام الهيئة العامة للكتاب و محمد الكينعي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)