shopify site analytics
المجيدي: الجنوب أرضاً وشعباً سيبقى يمنياً - الثلاثاء بداية إجازة عيد الفطر المبارك - العدوان يشن خمس غارات على الجوف - فرشاة الأسنان… عليكم تغييرها بعد هذه المدة - آلام الظهر.. خبير يقدم نصائح وتمارين منزلية يمكنك القيام بها لتخفيف الأعراض - هل الرياضة آمنة في رمضان؟! - 5 عادات سيئة غريبة تمنعك من انقاص وزنك - ماذا يحدث لجسمك عند الإفطار على الحلوى في رمضان؟ - إلى ماذا تشير برودة اليدين؟ - الإقامة الذهبية تحسم شائعات طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يعتبر الموهبة الصغيرة قصي صدام حسين أصغر لاعب كرة قدم حالياً في قرية الكدام م/ لحج، وما شدني للكتابة عن هذا الشبل الصاعد الواعد

السبت, 10-أبريل-2021
صنعاء نيوز/ لحج/ أياد وادي: -



يعتبر الموهبة الصغيرة قصي صدام حسين أصغر لاعب كرة قدم حالياً في قرية الكدام م/ لحج، وما شدني للكتابة عن هذا الشبل الصاعد الواعد هو التزامه وحبه الشديد لكرة القدم وعشقه لفريق قريته ومتابعته المستمرة وحضوره ومشاركته الدائمة لتمارين براعم الكدام.

وبالرغم من صغر سنه وبنيته الجسمانية مقارنة ببقية لاعبي الفريق، إلا أن قصي صدام حسين وإمكانياته وحبه الشديد لكرة القدم ومهاراته الرياضية التي تبشر بظهور موهبة رياضية ستفرض نفسها.

وينحدر الشبل قصي صدام حسين من أسرة رياضية عريقة في قرية الكدام م/ لحج فجده الشخصية الرياضية/حسين عوض مروان أول رئيس نادي رياضي في قرية الكدام، وجده أيضا الحارس الكبير الدكتور/جميل حسن مروان حارس فريق الكدام السابق، ووالده الكابتن/ صدام حسين عوض لاعب خط الوسط السابق لنادي تضامن الكدام، كما أن أخواله الكابتن/ عبدالله حميد لاعب خط وسط فريق وحدة عدن، والكابتن/ محمد حميد لاعب فريق نادي الحسيني الرياضي.

(قصي صدام حسين)عليكم أن تتذكروا هذا الاسم جيداً، لأنه سيصبح يوماً اسماً لامعاً في سماء كرة القدم، وأنا على ثقة تامة ويقين بما أقوله لأنني أتابعه بشكل مستمر، فموهبته تنذر ببزوغ نجم قادم يكمل المسيرة العطرة لوالده وبقية أفراد أسرته.

ربنا يحميك ويحفظك يا قصي والى الأمام دائماً ...

مُرفقان (2)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)