shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشن وكيل محافظة الضالع لقطاع الخدمات الشيخ ضيف الله الضبياني اليوم حملة النظافه الرمضانيه  الكبرى في مديريه جبن والتي تأتي تنفيذاً لتوجيهات

السبت, 10-أبريل-2021
صنعاء نيوز/ حسام محمد غالب العراسي -

دشن وكيل محافظة الضالع لقطاع الخدمات الشيخ ضيف الله الضبياني اليوم حملة النظافه الرمضانيه الكبرى في مديريه جبن والتي تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المُشير مهدي المشّٙاط، في إطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك والحرص على تجسيد الهوية الإيمانية في الحفاظ على النظافة بالشوارع والاحياء .
وفي التدشين اكد وكيل المحافظة لقطاع الخدمات الشيخ ضيف الله الضبياني على أهمية حملة النظافة التي دشنت اليوم لاستقبال شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى ضرورة مشاركة الجميع في الحملة الشاملة للنظافة لدعم جهود العاملين في رفع المخلفات وتنظيف الأحياء والشوارع. لافتا بان الحملة تستهدف جميع حارات وأحياء وشوارع المديرية.
وأشاد الوكيل الضبياني بالسواعد السمراء وما يبذلونه من جهد عظيم – للحفاظ على النظافة الذي تعتبر سلوكا ايجابيا يعكس حضارة وأصالة الشعب اليمني العريق في شتى المجالات. معبرا عن شكره وتقديره لجهود عمال النظافة الذين شاركو هذه الحملة.
فيما بين مشرف عام المديرية الشيخ عبداللطيف الاشعر أن الحملة تنفذ بناءً على توجيهات القيادة الثورية ومتابعة وأشراف قيادة المحافظه، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان لإزالة مخلفات الأتربة وغيرها في جميع شوارع المديرية.
بدوره، اكد مدير عام مديريه جبن بأنه حملة النظافة الرمضانيه الكُبرى، تستهدف جميع حارات وأحياء وشوارع المديرية بمشاركة مجتمعيه من مختلف المكاتب التنفيذية بالمديرية.
من جانبه أشار مدير امن المديريه العقيد رزق عامر إلى أهمية مشاركة المواطنين في حملة النظافة وجعل شهر رمضان فرصة لتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية النظافة مطالبنا ابناء مديريه جبن إلى التفاعل مع الحملة من اجل الحصول على بيئة نقية وخالية من الأمراض والأوبئة.
حضر التدشين مستشار وزير الاوقاف الشيخ عباد الشبيلي ومدير عام مديريه جبن العميد امين قراضه ، ومدير امن المديريه العقيد رزق عامر، ومشرف عام المديريه الشيخ عبداللطيف الاشعر ، وصندوق النظافه والتحسين بالمديرية وعدد من المعنيين وشارك في الحملة عمّال النظافة والأشغال ورجال المرور والأمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)