shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  هاجم نجم ستار أكاديمي الفنان ناصر ابو لافي قبل شهر رمضان، من تسلقوا على اكتافه من نجوم هذه الفترة من خلال طرحه اغنية

الإثنين, 12-أبريل-2021
صنعاء نيوز -



الكويت- هاجم نجم ستار أكاديمي الفنان ناصر ابو لافي قبل شهر رمضان، من تسلقوا على اكتافه من نجوم هذه الفترة من خلال طرحه اغنية جديدة بعنوان «نابي ازرق» على منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب.

الاغنية كلمات ولحن فلو ناصر ابو لافي، توزيع ومكس اسلام دي جيه ارابنهو، مصمم البوستر سامح حجاج.

وتقول كلماتها: نابي ازرق، بعيني تغرق، غضبي اشرب، اضحك و اشمت اتمادى، اتغابي ايامك قهوة سادة .. انا مش اسد الغابة .. انا ناصر الغلابة .. انا عين الغضب وصوت الحق يا سادة.. كبرتك عمرتك و بـ ايدي لمعتك.. الفرصة اديتك و جبتك شهرتك.. حاكل مخك و بلع بـ دمك .. انت عارف ان انا قادر.

وقد صرح الرابر الاردني ناصر ابو لافي: ان هذه الاغنية موجهة الى كل فنان في الوسط الفني استطاع الوصول إلى النجومية متسلقا على اكتاف الاخرين ومنهم شخصي المتواضع، فمنذ ظهوري في برنامج ستار اكاديمي وانا اقف بجانب العديد من الفنانين الشباب في مجال التمثيل او الغناء والان وبعد ان صاروا نجوم صف اول تنكروا الى كل ما فعلته من اجلهم وحانت اللحظة التي ادعوهم بها إلى ان يستفيقوا من غيبوبتهم لاني قررت البوح بالكثير قريبا.

وأضاف ناصر: ان أغنية «نابي ازرق» هي بداية حملة للقضاء على كل الوصوليين وقررت ان تقدم بلون جديد في الموسيقى يجمع بين الفولكلور الشعبي و (الترب بيت) و(الاولد سكول بيت) لكن الأغنية ككل تنتمي الى (الهارد راب).

الجدير بالذكر ان اخر اعمال ناصر الغنائية كانت اغنية استمر والتي تم طرحها بعد احداث انفجار مرفأ بيروت والتي هزت العالم اجمع كما لو كانت قنبلة ذرية ضربت الشعب اللبناني الشقيق.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)