shopify site analytics
كيف تحطم العراق وما السبيل للتحرر؟ - لنا آلهة كما لهم آلهة - ثقافة الديمقراطية - الضياع بين محور الطائفية ومحور المقاومة - ​بعد الحرب والدمار - كيف خرجت أوروبا من الحلقة المفرغة وكيف تؤمن بأن اليمن أيضا قادر - حسام ابو العطا يحتفي بـ «نهال عنبر» لدورها بمسلسل الطاووس - إليفين بلوق" تتكفل بإفطار أكثر من (16500) مستفيد في صنعاء وحضرموت باليمن - بيان رد على تصريحات وزير التعليم العالي والبحث العلمي - العنف وسيلة للدمار - لقد كان بالضبط ما كنا بحاجة إليه.. أوباما ينعى كلبه "بو" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن مسحة قائده، المدافع الدولي الإسباني سيرخيو راموس، أعطت نتيجة إيجابية في اختبار الكشف

الثلاثاء, 13-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

أعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن مسحة قائده، المدافع الدولي الإسباني سيرخيو راموس، أعطت نتيجة إيجابية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وقال النادي الملكي في بيان نشره على حسابه في موقع "تويتر: "يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أن مسحة لاعبنا سيرخيو راموس أعطت نتيجة إيجابية في اختبار الكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) الذي أجري له".


ويستعد ريال مدريد لمواجهة ليفربول مساء غد الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأن لقاء الذهاب في مدريد، انتهى بفوز أصحاب الأرض، بنتيجة 3-1.

وغاب راموس عن مواجهة الذهاب بسبب إصابته في الساق اليسرى، كما تغيب عن لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة يوم السبت الماضي، في قمة المرحلة الـ30 من الدوري الإسباني.

المصدر: realmadrid.com

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)