shopify site analytics
المجيدي: الجنوب أرضاً وشعباً سيبقى يمنياً - الثلاثاء بداية إجازة عيد الفطر المبارك - العدوان يشن خمس غارات على الجوف - فرشاة الأسنان… عليكم تغييرها بعد هذه المدة - آلام الظهر.. خبير يقدم نصائح وتمارين منزلية يمكنك القيام بها لتخفيف الأعراض - هل الرياضة آمنة في رمضان؟! - 5 عادات سيئة غريبة تمنعك من انقاص وزنك - ماذا يحدث لجسمك عند الإفطار على الحلوى في رمضان؟ - إلى ماذا تشير برودة اليدين؟ - الإقامة الذهبية تحسم شائعات طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت شركة سامسونغ عن مواصفات هاتفها الجديد Galaxy Quantum 2 الذي يتمتع بميزات تشفير عالية وحماية ممتازة من الاختراق.

الأربعاء, 14-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

كشفت شركة سامسونغ عن مواصفات هاتفها الجديد Galaxy Quantum 2 الذي يتمتع بميزات تشفير عالية وحماية ممتازة من الاختراق.

ويتميز الهاتف تبعا لمطوريه بوجود شريحة كمومية خاصة من تطوير شركة ID Quantique ، وصفت بأنها أصغر مولد أرقام عشوائية كمومي من نوعها، مساحتها 2.5 ملم مربع.

وتستخدم الشريحة التي حصل عليها الهاتف الجديد في توليد أرقام عشوائية معقدة يصعب التنبؤ بها تستخدم في مفاتيح تشفير بياناته، ما يجعل اختراقه واختراق معلوماته أمرا معقدا للغاية.



هالة صدقي تعلن موقفها تجاه مثليي الجنس

تشاووش أوغلو: مرحلة جديدة تبدأ بين تركيا ومصر

نائب إيراني: آلاف أجهزة الطرد دمرت والبلاد أصبحت جنة للجواسيس
وحصل هذا الجهاز على هيكل أنيق مصنوع من المعدن والبلاستيك والزجاج يزن 176 غ، وعلى شاشة Dynamic AMOLED 2X دقة عرضها (3200/1440) بيكسل، ومعدل ترددها 120 هيرتزا، أما معدل سطوعها فيصل إلى 524 شمعة/م تقريبا.

ويعمل هذا الهاتف بنظام تشغيل Android 11 مع واجهات One UI 3.1، ومعالج Qualcomm Snapdragon 855+ عالي الأداء، ومعالج رسوميات Adreno 640، وذواكر وصول عشوائي 6 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات microSDXC.



مصر.. محاكمة طبيب مشهور متهم بهتك عرض 4 رجال بينهم فنانون

الكشف عن اسم وصورة المذيعة المصرية قاتلة زوج شقيقتها ودوافع الجريمة

مصر.. فتاة تثير ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي

أما الكاميرا الأساسية فيه فأتت ثلاثية العدسة بدقة (64+12+5) ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 10 ميغابيكسل تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.

وجهزته سامسونغ بمنفذ USB Type-C 2.0، وشريحة NFC للدفع الإلكتروني، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وبطارية بسعة 4500 ميلي أمبير يمكن شحنها بسرعة عبر شاحن باستطاعة 25 واطا.

المصدر: 3dnews

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)