shopify site analytics
الإقامة الذهبية تحسم شائعات طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني - نهلة سلامة تكشف المستور: تزوجت 4 مرات إحداها من محمد خان وتطلقت في 48 ساعة - بعد ضجة كبيرة.. نوال الزغبي تستقيل من نقابة الفنّانين المحترفين - كيف تحطم العراق وما السبيل للتحرر؟ - لنا آلهة كما لهم آلهة - ثقافة الديمقراطية - الضياع بين محور الطائفية ومحور المقاومة - ​بعد الحرب والدمار - كيف خرجت أوروبا من الحلقة المفرغة وكيف تؤمن بأن اليمن أيضا قادر - حسام ابو العطا يحتفي بـ «نهال عنبر» لدورها بمسلسل الطاووس - إليفين بلوق" تتكفل بإفطار أكثر من (16500) مستفيد في صنعاء وحضرموت باليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن روسيا تقوم حاليا ببناء أقوى أسطول لكاسحات الجليد في العالم.

الأربعاء, 14-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن روسيا تقوم حاليا ببناء أقوى أسطول لكاسحات الجليد في العالم.

وقال بوتين أثناء كلمة ألقاها في اجتماع لمجلس أمناء الجمعية الجغرافية الروسية، اليوم الأربعاء: "تقوم روسيا ببناء أقوى أسطول لكاسحات الجليد بما فيها كاسحات الجليد العملاقة مثل كاسحة الجليد "ليدر" والتي لم يقم أحد ببنائها سابقا".

وأضاف أن حركة المرور في طريق البحر الشمالي قد تصبح على مدار السنة في السنوات القريبة القادمة.

وأشار إلى أنه ناقش خلال مكالمة هاتفية مع نظيره الفنلندي، ساولي نينيستو، في 13 أبريل الجاري، العمل المشترك في إطار مجلس القطب الشمالي. وتابع: "بالرغم من كل الصعوبات التي نعيشها اليوم على الساحة الدولية فإن الأبحاث في منطقة القطب الشمالي والاهتمام بمنطقة القطب الشمالية لا تزال ثابتة.

وأكد الرئيس بوتين أنه سيكلف الحكومة بدراسة اقتراحات الجمعية الجغرافية الروسية بشأن إجراء أبحاث علمية في منطقة القطب الشمالي.

المصدر: تاس

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)