shopify site analytics
الضياع بين محور الطائفية ومحور المقاومة - ​بعد الحرب والدمار - كيف خرجت أوروبا من الحلقة المفرغة وكيف تؤمن بأن اليمن أيضا قادر - حسام ابو العطا يحتفي بـ «نهال عنبر» لدورها بمسلسل الطاووس - إليفين بلوق" تتكفل بإفطار أكثر من (16500) مستفيد في صنعاء وحضرموت باليمن - بيان رد على تصريحات وزير التعليم العالي والبحث العلمي - العنف وسيلة للدمار - لقد كان بالضبط ما كنا بحاجة إليه.. أوباما ينعى كلبه "بو" - وفاة نجم الزمالك السابق - إرسال طهران 120 مقاتلا من دير الزور إلى اليمن - بقايا الصاروخ الصيني تسقط في المحيط الهندي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فتاة حكم عليها بالسجن بسبب عبارة "أبوي أحسن من الملك" تقول إنها تلقت مكالمة من العاهل الأردني

الخميس, 15-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

هاتف الملك الأردني عبد الله الثاني اليوم الأربعاء فتاة حكم عليها بالسجن لقولها عبارة "أبوي أحسن من الملك".


وقالت الفتاة آثار الدباس عبر صفحتها على "فيسبوك": "أفتخر اليوم بتلقي مكالمة من جلالة سيدنا الأب والقائد والملك حيث تم إنصافي من جلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني بن الحسين وقال لي بلسانه خلي المعنوية عالية وأنت أخت لي باذن الله".

وأضافت الدباس: "أنا أفتخر بجلالة الملك كأب لكل أردني وأردنية" وتابعت: "وأنت أبونا وقائدنا وسيدنا وتاج فوق رؤوسنا ودمت ذخرا لنا".

فتاة حكم عليها بالسجن بسبب عبارة
يذكر أن قضية الفتاة قد أثارت جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الحكم عليها بالسجن لمدة عام بسبب "تطاولها" بقولها "أبوي أحسن من الملك".

المصدر: "عمون"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)