shopify site analytics
فرشاة الأسنان… عليكم تغييرها بعد هذه المدة - آلام الظهر.. خبير يقدم نصائح وتمارين منزلية يمكنك القيام بها لتخفيف الأعراض - هل الرياضة آمنة في رمضان؟! - 5 عادات سيئة غريبة تمنعك من انقاص وزنك - ماذا يحدث لجسمك عند الإفطار على الحلوى في رمضان؟ - إلى ماذا تشير برودة اليدين؟ - الإقامة الذهبية تحسم شائعات طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني - نهلة سلامة تكشف المستور: تزوجت 4 مرات إحداها من محمد خان وتطلقت في 48 ساعة - بعد ضجة كبيرة.. نوال الزغبي تستقيل من نقابة الفنّانين المحترفين - كيف تحطم العراق وما السبيل للتحرر؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نعت وزارة المالية والمصالح التابعة، لها فقيد الوطن البروفيسور سيف مهيوب العسلي وزير المالية الأسبق، الذي وافاه الأجل اليوم عن عمر ناهز الـ ٦٥ عاماً

الخميس, 15-أبريل-2021
صنعاء نيوز -


نعت وزارة المالية والمصالح التابعة، لها فقيد الوطن البروفيسور سيف مهيوب العسلي وزير المالية الأسبق، الذي وافاه الأجل اليوم عن عمر ناهز الـ ٦٥ عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشادت الوزارة في بيان النعي، بمناقب الفقيد ومسيرته المهنية في خدمة الوطن، والذي جسد من خلالها كل معاني النزاهة والتفاني في أداء واجبه في كافة الوظائف والمناصب التي شغلها.

وأشار البيان، إلى أن الفقيد يُعد من كبار المفكرين الاقتصاديين باليمن وكان له إسهامات بارزة في مكافحة الفساد وتطوير العمل المالي خلال فترة عمله في وزارة المالية وكان أحد الأكاديميين البارزين في اليمن.

وعبر البيان، عن صادق التعازي وعميق المواساة لأبناء وأسرة الفقيد وكافة منتسبي وزارة المالية والمصالح التابعة لها بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)