shopify site analytics
المجيدي: الجنوب أرضاً وشعباً سيبقى يمنياً - الثلاثاء بداية إجازة عيد الفطر المبارك - العدوان يشن خمس غارات على الجوف - فرشاة الأسنان… عليكم تغييرها بعد هذه المدة - آلام الظهر.. خبير يقدم نصائح وتمارين منزلية يمكنك القيام بها لتخفيف الأعراض - هل الرياضة آمنة في رمضان؟! - 5 عادات سيئة غريبة تمنعك من انقاص وزنك - ماذا يحدث لجسمك عند الإفطار على الحلوى في رمضان؟ - إلى ماذا تشير برودة اليدين؟ - الإقامة الذهبية تحسم شائعات طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أصيب 4 أشخاص، بينهم ربة منزل، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت بشمال محافظة قنا.

السبت, 17-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

أصيب 4 أشخاص، بينهم ربة منزل، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت بشمال محافظة قنا.

وبدأت الواقعة بتلقي قوات الأمن بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الحسينات بمركز أبوتشت، بسبب خلافات الجيرة.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، وتمت السيطرت على الموقف، حيث فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بين العائلتين، لمنع تجدد الاشتباكات بينهما، فضلا عن تكثيف جهودها لإلقاء القبض على المتهمين.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت المركزي، لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

المصدر: الوطن

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)