shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أصيب 4 أشخاص، بينهم ربة منزل، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت بشمال محافظة قنا.

السبت, 17-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

أصيب 4 أشخاص، بينهم ربة منزل، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الحسينات التابعة لمركز أبوتشت بشمال محافظة قنا.

وبدأت الواقعة بتلقي قوات الأمن بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية الحسينات بمركز أبوتشت، بسبب خلافات الجيرة.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، وتمت السيطرت على الموقف، حيث فرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بين العائلتين، لمنع تجدد الاشتباكات بينهما، فضلا عن تكثيف جهودها لإلقاء القبض على المتهمين.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت المركزي، لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

المصدر: الوطن

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)