shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ضبطت الأجهزة الأمنية المصرية بمديرية أمن أسوان، اليوم السبت، أحد الأشخاص وبحوزته 3 أطنان من أحجار الكوارتز التي يستخرج منها خام الذهب.

الأحد, 18-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

ضبطت الأجهزة الأمنية المصرية بمديرية أمن أسوان، اليوم السبت، أحد الأشخاص وبحوزته 3 أطنان من أحجار الكوارتز التي يستخرج منها خام الذهب.

هذا وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، لحين العرض على النيابة.

وفي التفاصيل، تلقى مدير أمن أسوان، اللواء عصام عثمان، إخطارا يفيد بضبط شخص أثناء قيادته سيارة وعلى متنها 60 جوالا (كيسا) بداخلها أحجار الكوارتز التي يستخرج منها خام الذهب، وتزن 3 أطنان، بعد قيام المتهم بالتنقيب عن الذهب في الصحراء الشرقية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، أمس الجمعة، من ضبط أجولة حجارة يستخرج منها خام الذهب، وذلك بجنوب محافظة أسوان، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات لحين العرض على النيابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت مديرية أمن أسوان، قد قالت في بيان لها أمس: "في مجال التنقيب عن خام الذهب، تم ضبط 3 متهمين، وسيارتين، و220 جوالا تزن حوالي 8 أطنان من حجارة يستخرج منها الذهب، و5 هيلتي، ومولد كهرباء، و2 أسطوانة بوتاجاز، وبطارية سيارة، وجاري عرضهم على النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

المصدر: "الوطن"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)