shopify site analytics
المجيدي: الجنوب أرضاً وشعباً سيبقى يمنياً - الثلاثاء بداية إجازة عيد الفطر المبارك - العدوان يشن خمس غارات على الجوف - فرشاة الأسنان… عليكم تغييرها بعد هذه المدة - آلام الظهر.. خبير يقدم نصائح وتمارين منزلية يمكنك القيام بها لتخفيف الأعراض - هل الرياضة آمنة في رمضان؟! - 5 عادات سيئة غريبة تمنعك من انقاص وزنك - ماذا يحدث لجسمك عند الإفطار على الحلوى في رمضان؟ - إلى ماذا تشير برودة اليدين؟ - الإقامة الذهبية تحسم شائعات طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

 تفقد أسرة المرحومة مديرة سجون النساء


الهادي يكرم الاسير القطابري احد منتسبي مصلحة التاهيل ويشيد بتضحياته

الإثنين, 19-أبريل-2021
صنعاء نيوز/ معين محمد -

كرم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية اللواء عبدالله الهادي ومعه مدير عام شؤون الضباط بوزارة الداخلية العميد زكريا الشرفي ومدير عام التأهيل والإصلاح بالمصلحة العميد عادل البدري ومدير العلاقات بالمصلحة حسين المختفي ومعهم ضباط الإصلاحية المركزية بالأمانة اليوم الأسير المحرر المجاهد عبدالله القطابري احد منتسبي أفراد الإصلاحية المركزية بالأمانة والذي تم تحريره من الأسر في عملية تبادل الأسرى الأخيرة.
وقدم رئيس المصلحة ومن معه للأسير درع الشجاعة والأستبسال ووسام البطولة .. وأشادوا بتضحياته وبطولاته في جبهات العزة والكرامة مع رجال الرجال من أبطال الجيش واللجان الشعبية جنبا الى جنب دفاعا عن الوطن وأرضه من العدوان.
وقدموا للأسير المحرر مبلغا ماليا مكافئة له ولمواقفه البطولية في المعارك وصموده أثناء فترة أسره.
وثمن اللواء الهادي دور الأسير وتضحياته ومقارعته للغزاة في جبهات القتال.
من جانبه عبر الأسير المحرر عبدالله القطابري عن تقديره وأمتنانه لهذه اللفتة الكريمة والأهتمام والتشجيع من قيادة المصلحة والداخلية وتكريمهم له وهذا ما يزيده إلا صمودا ضد العدوان.
بعد ذلك قام رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية ومن معه بزيارة تفقدية لأسرة المناضلة المرحومة مديرة سجون النساء بالمصلحة الملازم أفراح الحرازي وقدموا لاسرتها مبالغ مالية وكسوة ..مقدمين لهم العزاء والمؤاساة في وفاة المغفورة لها مديرة سجون النساء .. مشيدين بدورها وما حققته في سبيل توفير كافة الخدمات لتحسين أوضاع السجينات في مختلف المجالات .. معبرين عن اسفهم الكبير لرحيلها والذي شكل خسارة فادحة للمصلحة وللسجينات.
منطقة المرفقات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)