shopify site analytics
المجيدي: الجنوب أرضاً وشعباً سيبقى يمنياً - الثلاثاء بداية إجازة عيد الفطر المبارك - العدوان يشن خمس غارات على الجوف - فرشاة الأسنان… عليكم تغييرها بعد هذه المدة - آلام الظهر.. خبير يقدم نصائح وتمارين منزلية يمكنك القيام بها لتخفيف الأعراض - هل الرياضة آمنة في رمضان؟! - 5 عادات سيئة غريبة تمنعك من انقاص وزنك - ماذا يحدث لجسمك عند الإفطار على الحلوى في رمضان؟ - إلى ماذا تشير برودة اليدين؟ - الإقامة الذهبية تحسم شائعات طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قامت الفنانة السورية صباح الجزائري، بانتقاد و شن هجوم على الموسم الجديد من مسلسل باب الحارة مؤكدة انه لا يشبه العمل الأصلي

الإثنين, 19-أبريل-2021
صنعاء نيوز -
دمشق- متابعات: قامت الفنانة السورية صباح الجزائري، بانتقاد و شن هجوم على الموسم الجديد من مسلسل باب الحارة مؤكدة انه لا يشبه العمل الأصلي الذي كانت تجسد فيه شخصية ام عصام.
وقالت صباح الجزائري ردا على سؤال ان كانت تتابع مسلسل باب الحارة: “اكيد ما بتابعه.. و أكيد ما بيشبه باب الحارة هذا عمل مختلف سموه باب الحارة”، وفق (نورت).
وأوضحت أنها شاركت في تسع اجزاء من مسلسل باب الحارة مع المخرج بسام الملا والذي وصفته بأنه صاحب المشروع والفكرة والنجاحات، متهمة القائمين على الموسم الجديد بانهم يستثمرون نجاح الاجزاء السابقة.
اما عباس النوري فقد انتقد بدوره العمل ووصف الموسم الجديد بأنه “سندوش فلافل بايتة”، حسب تعبيره.
و يذكر انه يقوم ببطولة هذا الموسم مجموعة الفنانين السوريين من بينهم: زهير رمضان، عبير شمس الدين، تولين البكري، سلمى المصري وغيرهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)