shopify site analytics
المجيدي: الجنوب أرضاً وشعباً سيبقى يمنياً - الثلاثاء بداية إجازة عيد الفطر المبارك - العدوان يشن خمس غارات على الجوف - فرشاة الأسنان… عليكم تغييرها بعد هذه المدة - آلام الظهر.. خبير يقدم نصائح وتمارين منزلية يمكنك القيام بها لتخفيف الأعراض - هل الرياضة آمنة في رمضان؟! - 5 عادات سيئة غريبة تمنعك من انقاص وزنك - ماذا يحدث لجسمك عند الإفطار على الحلوى في رمضان؟ - إلى ماذا تشير برودة اليدين؟ - الإقامة الذهبية تحسم شائعات طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هاجمت الفنانة المصرية المشهورة، نادية مصطفى، الفنان رامز جلال، بسبب سخريته من زوجها الفنان، أركان فؤاد، خلال حلقة أمس، من برنامج “رامز عقله طار”.

الإثنين, 19-أبريل-2021
صنعاء نيوز -
القاهرة- متابعات: هاجمت الفنانة المصرية المشهورة، نادية مصطفى، الفنان رامز جلال، بسبب سخريته من زوجها الفنان، أركان فؤاد، خلال حلقة أمس، من برنامج “رامز عقله طار”.
وانتقدت نادية مصطفى في منشور عبر صفحتها بموقع “فيسبوك” ما قاله رامز جلال لحمو بيكا بأنه لا يستطيع السير أو اللعب جيدا داخل إحدى الألعاب “بسبب حذاء أركان فؤاد الذي يرتديه”.
وكتبت نادية مصطفى قائلة: “مفهمتش إيه الايفيه أو إيه اللي يضحك في إنه يقوله مانت لازم تقع مانت لابس جزمة أركان فؤاد، وإذا كان دا هزار فهو هزار سخيف وغير مقبول”.
وتابعت نادية : “مش كفاية بيتريق على اللي جايبهم هيتريق كمان على الناس المحترمة اللي قاعدين في بيوتهم وفي حالهم”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)