shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجامعة الدولية للإبداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب: تنظم ملتقى دولي رمضاني تحت شعار " رمضان تسامح وسلام وأمان"

الخميس, 22-أبريل-2021
صنعاء نيوز/ بقلم: عمر دغوغي الإدريسي -


تنظم الجامعة الدولية للإبداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب وشكرائها الإستراتيجيون برعاية السفير المهندس فتحي عفانة، ملتقى دولي رمضاني تحت شعار "رمضان تسامح وسلام وأمان" وذلك يومه السبت 24 أبريل 2021 على الساعة 10 صباحا عبر تطبيق "زووم" بتوقيت المملكة المغربية.
حيث سيكون هذا الملتقى الدولي من تأطير رئاسة الجامعة في شخصها الدكتورة هناء البقالي، وكذلك من جانب تسيير الدكتور عقيل الفحل كاتب العام للجامعة، والدكتور فهد بن الحسين السليماني الأمين العام للجامعة.
كما سيعرف هذا الملتقى الدولي مشاركة دكاترة مرموقين على الصعيد العالم العربي من بينهم:
الدكتور طه المبدئ طه
الدكتورة باسمة موفق العمري
الدكتور محمد الشماع
الدكتور عباس أدعوش
الدكتورة منال العزاوي
الدكتورة فاطمة الدربي
الدكتور حسن الجامعي
الدكتور أسامة جواد مهدي
الدكتورة رباح همداني
الدكتور الإعلامي حسين كاظم الكعبي
الدكتورة سهيلة ساهين
الدكتور محمد الحاجي
الدكتورة سناء بوحاميدي
الدكتور حاتم عزات كريزم
وفي الختام سيتم تقديم شواهد شرفية عليا للمتحدثين وشواهد مميزة للمتدخلين المميزين وشواهد المشاركة للحضور الذي سيتابع هذا الملتقى بإذن الله على المنصة الإلكترونية زووم على الرابط التالي :

https://us05web.zoom.us/j/82800796481?pwd=VEljTXdvVDIvQ1g4dFFrcmlZNmcxdz09 .

بقلم: عمر دغوغي الإدريسي مدير مكتب صنعاء نيوز بالمملكة المغربية. omar.dghoughi1989@gmail.com https://www.facebook.com/dghoughi.idrissi.officiel/

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)