shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -     ينطلق الموسم الثالث –Call of Duty®: WarzoneTMوCall of Duty®: Black Ops Cold War  كأكثر محتوى مجاني طموح توَفّر في تاريخ Call of Duty

السبت, 24-أبريل-2021
صنعاء نيوز -








ينطلق الموسم الثالث –Call of Duty®: WarzoneTMوCall of Duty®: Black Ops Cold War كأكثر محتوى مجاني طموح توَفّر في تاريخ Call of Duty. يمثّل الموسم الثالث احتفالًا كبيرًا فيCall of Duty: WarzoneTM، حيث تخطى عدد اللاعبين 100 مليون لاعبٍ منذ إطلاقها العام الماضي. اللعبة المجانية، تجربة الباتل رويال المجانية للجميع التي يعرفها ويحبها معجبوها، تحصل على أكبر تحوّل حتى الآن، مُسافرة بالعودة إلى 1984 والحرب الباردة.

Warzone الجديدة تقدّم تغييرات ضخمة، منها مناطق جديدة ومعاد تصوّرها، خيارات لعب جديدة وتحسينات عميقة عبر الخريطة كاملة وتقريبا كل مبنى، سطح وغرض تم تعديله ليوفّر تجربة أكثر سلاسة. أما في Black Ops Cold War، خلال الموسم الثالث سيخوض اللاعبون تجربة خرائط وأنما طور اللعب الجماعي الجديدة، الفصل القادم من Call of Duty Zombies في Outbreak ومجموعة من العتاد الجديد ليُستخدم في المعارك القادمة. هذه فقط البداية للمحتوى والفعاليات والمفاجآت القادمة هذا الموسم وما بعده.

وقال روب كوستيتش، رئيس شركة Activision: "إطلاق Warzoneأعاد ابتكار Call of Duty. خلالعامٍواحدٍفقط،أكثرمن 100 مليونلاعبٍحولالعالم شارك بلعب Warzone معًا، وابتداءً من اليومسنرتقيإلىمرحلةجديدة، يجلب الموسم الثالث عددًا ضخمًا من المحتوى والتحديثات الجديدة – منذ إطلاقها – إلى Warzoneفيحينتحوّلها إلى 1984، وسنجلب في نفس الوقت عددًا مهولًا من المحتوى الجديد والمجاني إلى Black Ops Cold War. شكرًا لمعجبينا من كل مكان، اليوم هو احتفال لمجتمعنا. هناك المزيد والمزيد قادم هذا الموسم وما بعده، فاستعدوا."

احتفال مجتمع الموسم الثالث الضخم هو نتيجة أسابيع من الأحداث داخل Warzoneالتيأدّتإلىأمواجمنالزومبي للاستيلاء على فردانسك،حدَثالانفجارالنووي الحتمي والتحوّل النهائي – لاعبو Call of Duty كانوا متواجدين في كل جزءٍ منها.

· لأسابيع، واجه اللاعبون الزومبي فيWarzone، وتتبَع تقدّمهم عبر بروتوكولات الاحتواء والمناطق الفاسدة.

· بالأمس، حينما وصلت جماعة الزومبي لأوجها، الملايين من اللاعبين خاضوا تجربة حدثٍ داخل اللعبة التي تسببت في انفجار نووي ليدمر خريطة Warzone بأكملها،في حين انقطعتالأخبار عن فردانسك.

· خلال فترة تداعيها، لاعبوWarzone نُقلوا إلى جزيرة البعث،حيثساعدتالعديدمنالأدلةالغامضةداخلاللعبةوالرسائلالمخبّأة على معرفة باقي الأسرار حول الحدث وفهم ما الذي جرى فعلا في Warzone، وثمينتقلالجميع إلى فردانسك في عام 1984، وإطلاق الموسم الثالث المنتظر.

· بينما تنطلق اليوم تجربةWarzoneالجديدةرسميًا،احتفاليةالمجتمعتستمرحينيتوجهاللاعبونعبرالشركةللعب محتوى الموسم الثالث الجديد كليًا، وتشمل الشكل الجديد لخريطة فيردناسك 1984 ومجموعةمنمحتوى طور اللعب الجماعي والزومبي الجديد في Black Ops Cold War.

· يمكن لمحبي اللعبة متابعة آخر أخبار @CallofDuty على تويتر وإنستجرام وفيسبوك، أو زيارة www.callofduty.com. المشاهدون يمكنهم أيضًا التوجه إلى Twitch.tv/callofdutyللفعالياتالمباشرةعلىالهواء، وتشمل بطولة Atlanta FaZe $100,000 Gold Rush.

المعجبون من كل المجتمعات يجسدون روح "لننطلق!" عندما يجتمعون كفريق للعب Call of Duty سويًا. للاحتفال بالموسم الثالث، عدد من معجبي Warzone المشهورين في مجالات الهيب-هوب، الألعاب، والرياضات، وهم AJ Tracey و Dennis Schroderو Druski و Gunna و Jack Grealish و Jack Harlowو Michelle Viscusiو Mookie Betts و Nadeshotمالك فريق LA Thieves في CDL و Rocky No Hands و SaweetieSwae Lee و Young Thug اجتمعوا مع مخرج الفيديو الموسيقي الشهير Gibson Hazard في الحملة الجديدة باسم "أنت وفرقتك ضد العالم" التي تجسد حماس #لننطلق! التي نعيشها جميعنا عندما نلعب Call of Duty معًاhttps://www.youtube.com/watch?v=8T0AgYL0Qn4




كما يتضمن هذا البيان الصحفي بعض البيانات التطلعية والتي تشمل توقعات Activision Publishing أو خططها أو نواياها أو استراتيجياتها فيما يتعلق بالمستقبل، والبيانات حول التوفر المتوقع والميزات والوظائف واللعب والتسعير لـ Call of Duty: Black Ops Cold War ، ويجدر الإشارة إلى أن هذه البيانات تطلعية ولا تنطوي على حقائق وهي عرضة لعدد من المخاطر والتقلبات. وتتضمن العوامل التي يمكن أن تتسبب في النتائج المستقبلية الفعلية لـ Activision Publishing اختلافاً مادياً عن تلك التي تم التعبير عنها في البيانات التطلعية الموضحة في هذا البيان، وتشمل تأخير غير متوقع للمنتج وعوامل أخرى محددة في أقسام عوامل الخطر من أحدث تقرير سنوي لـ Activision Blizzard على النموذج K10 وأي تقارير ربع سنوية لاحقة على نموذج 10-Q. تستند البيانات التطلعية في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لـ Activision Publishing وActivision Blizzard اعتباراً من تاريخ هذا البيان الصحفي، ولا تتحمل Activision Publishing أو Activision Blizzard أي التزام بتحديث أي بيانات تطلعية. قد تكون البيانات التطلعية التي يعتقد أنها صحيحة عند تقديمها في النهاية غير صحيحة. هذه البيانات ليست ضمانات للأداء المستقبلي لـ Activision Publishing أو Activision Blizzard وهي عرضة للمخاطر والشكوك من ضمن عوامل أخرى، بعضها خارج عن سيطرتها وقد يتسبب في نتائج فعلية تختلف بشكل جوهري عن التوقعات الحالية.



# # #



ACTIVISION ، CALL OF DUTY ، CALL OF DUTY BLACK OPS ، CALL OF DUTY WARZONE ، MODERN WARFARE ، و WARZONE هي علامات تجارية لشركة Activision Publishing، Inc. جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها المعنيين.





والجدير بالذكر أن شركة Activision تقع في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، وهي شركة عالمية رائدة مُنتِجة وناشرة للألعاب التفاعلية. تعمل شركة Activision في جميع أنحاء العالم وهي شركة فرعية تابعة لشركة Activision Blizzard (NASDAQ: ATVI)، وأحد الشركات المذكورة ضمن مؤشر أسهم أكبر 500 شركة مالية أمريكية (S&P 500). لمزيد من المعلومات حول شركة Activision ومنتجاتها، يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.activision.com أو متابعة حسابها @Activision.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)