shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  خرج وليد المقداد، ابن مؤسس قناة “طيور الجنة” خالد المقداد، عن صمته ليوضح حقيقة ما أشيع مؤخراً حول وفاة والده.

السبت, 24-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

عمان- متابعات: خرج وليد المقداد، ابن مؤسس قناة “طيور الجنة” خالد المقداد، عن صمته ليوضح حقيقة ما أشيع مؤخراً حول وفاة والده.
و نشر وليد مقطع فيديو تداوله عدد كبير من الحسابات الناشطة في تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، و قال: “إن ما ينشر في هذا الشأن مجرد شائعات لافتاً إلى أن والده ما زال يرقد في المستشفى وأن حالته مستقرة داعياً المتابعين إلى الدعاء له، مشيرًا إلى أن الأسرة ستعلن كل المستجدات في حينها”، وفق (لها).
ويشار إلى أن شقيقه المعتصم بالله المقداد نشر على حسابه الخاص في موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) قبل هذا صورة جمعته ووالده وأرفقها بتعليق أشار فيه إلى مرض الأخير وكتب: “اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ أن تشفي أبي وحبيبي ورفيقي خالد مقداد وأن تلبسه ثوب الصحة والعافية وأن ترده إلينا سالماً معافى يا رب العالمين ويا من لا يُعجزك شيء في الأرض ولا في السماوات ادعوا له يا حبايبي”.
كما نشر لاحقاً صورة ظهر فيها مع والده أثناء رقود الأخير على سرير المرض وعلّق عليها: “اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقما.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وأن يمدك بالصحة والعافية يا والدي يا حبيبي”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)