shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أحدثت الفنانة السورية أصالة الضجة مجدداً بسبب فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وتبين أنها نشرته

الإثنين, 26-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

دمشق- متابعات: أحدثت الفنانة السورية أصالة الضجة مجدداً بسبب فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وتبين أنها نشرته في وقت سابق على حسابها الخاص قبل أن تحذفه.
وفي المقطع وجهت أصالة نداءً إلى ابنها خالد الذهبي ودعته إلى الردّ عليها بعدما اتصلت به عبر الهاتف 6 مرات. وأشارت إلى أنها اختارت “الأغراض” داعيةً إياه إلى الحضور للاطّلاع عليها.
كذلك قالت إن خالد يعتب عليها لأنها تدلّل الجميع إلاّ هو، مشيرةً إلى أنه قطعة من روحها وحياتها وقلبها، واصفةً إياه بـ”لودي باشا”. كما سألته عن مكان وجوده.
وأطلق المقطع موجة من التعليقات حيث استغرب الكثيرون تصرف أصالة هذا، وفيما رأى بعضهم أن شعورها بالتعب النفسي هو ما يدفعها إلى ذلك، أكد آخرون أنه لا بد من سحب الجوال منها. ومما جاء في التعليقات: “لازم يسحبوا منها الجوال ويفصلوا النت” و”أعتقد نفسيتها تعبانة ولازم تشوف دكتور” و”شكلها مكثرة واضح مو طبيعية” و”مسخرة كل شوي تعتذر من فلان أو فلانة” و”هي فيها شي؟”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)