shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نشرت صحيفة "الوطن" المصرية، تفاصيل حبس سيد السويركي صاحب سلسلة محلات "التوحيد والنور" المشهورة في مصر.

الأربعاء, 28-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

نشرت صحيفة "الوطن" المصرية، تفاصيل حبس سيد السويركي صاحب سلسلة محلات "التوحيد والنور" المشهورة في مصر.


وقامت قوات الأمن بالقبض على السويركي، "بسبب عدم وجود ترخيص، وعدم وجود عمالة مدربة على أعمال الإطفاء، وعدم توافر اشتراطات الوقاية ضد أخطار الحريق"، بالإضافة إلى غلق "التوحيد والنور" فرع حلوان.

وقضت محكمة جنح أمن الدولة حلوان، "بغلق فرع التوحيد والنور بمنطقة حلوان وغرامة مالية قيمتها 30 ألف جنيه، وذلك لإقامة وفتح المبنى والفرع التجاري دون ترخيص"، كما أمرت المحكمة بإلزام المتهم بالمصاريف الجنائية عن تهمة إدارة منشأة تجارية دون ترخيص.

كما قررت المحكمة حبس السيد رجب السويركي، مالك محلات "التوحيد والنور" "3 أشهر وكفالة خمسة آلاف جنيه عن تهمة عدم اتخاذ الاحتياطات والاشتراطات اللازمة للوقاية من مخاطر الحريق، وعدم وجود عمالة مدربة على أعمال الإطفاء داخل السنتر التجاري، مما يعرض حياة المواطنين للخطر، وجاء في أسباب الحكم وجود عمالة وموظفين ومرتادين كثيرين من المواطنين على مدار اليوم وتعريض حياتهم للخطر".

وقالت مصادر مطلعة إن "صاحب محل التوحيد والنور رجب السوركي محبوس احتياطيا على ذمة قضايا أخرى، وأن الفرع الذي تم اتخاذ قرار ضده من جهة المحكمة ما زال يعمل، ولم يتم تنفيذ قرار الغلق ضده، وسيتم إرسال الحكم إلى الجهات المختصة بمديرية أمن القاهرة لاتخاذ الإجراءات القانونية".

المصدر: الوطن

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)