shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
فرض تشيلسي الإنجليزي التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه ريال مدريد الإسباني، في مباراة جمعتهما أمس الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري

الأربعاء, 28-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

فرض تشيلسي الإنجليزي التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه ريال مدريد الإسباني، في مباراة جمعتهما أمس الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وكان تشيلسي البادئ بالتسجيل عبر الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيك، في الدقيقة 14، قبل أن يدرك الفرنسي كريم بنزيما هدف التعادل، في الدقيقة 29، لكن هذا الهدف أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى بعض الرواد، وجود إعاقة محتملة من البرازيلي كاسيميرو للظهير الأيمن لنادي تشيلسي، سيزار أزبيليكويتا، قبل أن تصل الكرة إلى بنزيما ويضعها في الشباك.



وعن هدف بنزيما المثير للجدل قال الخبير التحكيمي لصحيفة "ماركا" المدريدية، خوان أندوخار أوليفر: "كاسيميرو ارتكب خطأ على سيزار أزبيليكويتا، قبل أن يرسل (مدافع ريال مدريد) ميليتاو الكرة إلى بنزيما ويسجل الهدف".

ويلتقي الفريقان إيابا يوم الأربعاء المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، لتحديد المتأهل منهما لنهائي دوري الأبطال.


المصدر: صحيفة "مارك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)