shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم مشروع توزيع السلة الغذائية الرمضانية بأمانة العاصمة.
وأوضح مدير البرامج في مؤسسة الشعب

الأربعاء, 28-أبريل-2021
صنعاءنيوز/ معين محمد -


دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم مشروع توزيع السلة الغذائية الرمضانية بأمانة العاصمة.
وأوضح مدير البرامج في مؤسسة الشعب الاجتماعية محمد عواض بأن مشروع توزيع السلال الغذائية ل رمضان 1442 هجرية يستهدف 600 مستفيد من الفقراء والكفيفين بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية.
من جانب أعرب المسئول المالي لجمعية الكفيف احمد بامنيف عن الشكر الكبير للاستجابة الإنسانية التي قدمتها مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية وتقديمها 100 سلة غذائية لعدد 100 أسرة من أسر الكفيفين في العاصمة صنعاء .. متمنيا أن تحذوا بقية المؤسسات الاجتماعية حذوا مؤسسة الشعب في الالتفات إلى ذوي الاحتياجات الخاصة في هذه الظروف.
بعد ذلك تم توزيع 180 سلة غذائية لجمعية المواساة الخيرية لعدد من الأسر الفقيرة .. وثمنت نائبة رئيسة الجمعية سماح الخوداني بهذه اللفتة الكريمة من مؤسسة الشعب والذي تلبي احتياجات الأسر والنساء الذي رفعت بهم الجمعية بحاجتهم لهذه السلة الغذائية في شهر رمضان الكريم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)