shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  اختتمت اليوم في مدرسة الشهيدة صفية للبنات بمنطقة الخداد في مديرية تبن بمحافظة لحج مسابقة القرآن الكريم الأولى التي نظمها منتدى الحسيني الثقافي والاجتماعي

الخميس, 29-أبريل-2021
صنعاء نيوز/ لحج/متعب عوض: -

اختتمت اليوم في مدرسة الشهيدة صفية للبنات بمنطقة الخداد في مديرية تبن بمحافظة لحج مسابقة القرآن الكريم الأولى التي نظمها منتدى الحسيني الثقافي والاجتماعي بمديرية تبن برعاية من مؤسسة سواعد الخير الإنسانية، بمشاركة أربع فرق من حفظة القرآن، والتي تأهل خلالها فرقتان تنافستا في التلاوة والتجويد والحفظ، وأعلنت لجنة التحكيم في ختام المسابقة بفوز فريق عمر بن العاص على فريق معاذ بن جبل.

فيما قام رئيس المنتدى والأمين العام وأعضاء اللجنة المنظمة للمسابقة من الهيئة الإدارية للمنتدى بحضور ممثلي فاعلي الخير بتكريم الفريق الحاصل على المركز الأول وكذا كافة الفرق المشاركة والمنظمة للفعالية بجوائز عينية ومالية وشهادات تقديرية نظير مشاركتهم الفاعلة في إنجاح المسابقة.

وفي ختام المسابقة أكد أمين عام منتدى الحسيني الثقافي والاجتماعي في مديرية تبن الأخ/عادل بابحار على أهمية هذه المسابقة التي نظمها المنتدى ضمن أولى فعالياته في هذا الشهر الفضيل، لتعطي دافعاً وتشجيعاً للشباب نحو الاهتمام بكتاب الله والمداومة على القراءة والحفظ، مهنئاً الجميع مشاركتهم الفاعلة والنيرة في أنجاح المسابقة.

وأكد في سياق حديثه أن المسابقة لاتعد كربح أو خسران بقدر ما تبرز مايكتنزه جيل الشباب من مخزون ثقافي ومعلوماتي حبيس بحاجة إلى إظهاره، وأن هذه المسابقة ستكون تقليداً سنوياً وستبذل قيادة المنتدى خلال العام القادم على توسيع المشاركة على مستوى المديرية وإبرازها بشكلٍ أوسع.

وكشف بابحار أن قيادة المنتدى تعكف حاليا في وضع الترتيبات لإطلاق الفعالية الثانية ضمن برامجها في رمضان والتي تتمثل في إقامة أمسية رمضانية سيتم الإعلان عنها في وقتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)