shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أبلغت الهيئة الروسية للرقابة على حقوق المستهلكين (روس بوتريب نادزور) شركة "تويتر" الأمريكية بضرورة حذف المضمون المحظور كله لغاية 15 مايو المقبل.

الجمعة, 30-أبريل-2021
صنعاء نيوز -

أبلغت الهيئة الروسية للرقابة على حقوق المستهلكين (روس بوتريب نادزور) شركة "تويتر" الأمريكية بضرورة حذف المضمون المحظور كله لغاية 15 مايو المقبل.



فيديو.. لحظات قبل مقتل عشرات اليهود المتدينين بحادثة الجسر في جبل الجرمق

شاهد.. وزير النقل المصري يعلق على فيديو مثير للجدل

"كبار العلماء" السعودية تصدر بيانا بشأن تصريحات ولي العهد محمد بن سلمان
ا
وقال ناطق باسم الهيئة الروسية إن "تويتر" قد حذفت إلى حد الآن 60% من المضمون المحظور في روسيا. ويتوجب عليها أن تحذف لغاية 15 مايو، ألف مادة محظورة إضافة إلى ذلك.

وأشارت الهيئة إلى أنه تم الاتفاق مع "تويتر" على تنظيم خط اتصال مباشر بين مرافق "روس بوتريب نادزور" الروسية من جهة وإدارة التنسيق التابعة لـ"تويتر" من جهة أخرى. وأبلغت إدارة "تويتر" بدورها "روس بوتريب نادزور" عن إعدادها لخارطة طريق من شأنها جعل عملها يناسب القوانين الروسية.

يذكر أن المحكمة الروسية أصدرت في 2 أبريل الجاري حكما بفرض 3 غرامات مالية على "تويتر" بقيمة 8.9 مليون روبل، ثم اتخذت قرارا بمواصلة عملية إبطاء إنترنت الشركة في روسيا.

مع ذلك فإن الهيئة الروسية لم تتخذ قرارا بالانتقال إلى الحجب التام لـ"تويتر" في روسيا، إذ أن الشركة حذفت بعض المواد المحظورة في روسيا.


المصدر: كومسومولسكايا برافدا

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)