shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - افادت مصادر مطلعة ان هناك ممارسات وانتهاكات ترتكب بحق ابناء محافظة ريمة في مدينة مأرب وامام مري ومسمع ولا اي دور تقوم به قيادات المرتزقة

السبت, 01-مايو-2021
صنعاء نيوز -




افادت مصادر مطلعة ان هناك ممارسات وانتهاكات ترتكب بحق ابناء محافظة ريمة في مدينة مأرب وامام مري ومسمع ولا اي دور تقوم به قيادات المرتزقة من حزب الاصلاح او الاحزاب الاخري تجاه تلك الانتهاكات.

واوضحت المصادر ان عشرات العسكريين من المغرر بهم من ابناء ريمة العاملين في صفوف العدوان بالجبهات القتالية ضد من اسموهم بالحوثيين تم الزج بهم في سجون ومعتقلات المرتزقة في مدينة مأرب دون اي اسباب تذكر.

وأشارت المصادر الي ان هناك جرائم وحشية تتنافي مع القيم والمبادي الانسانية ترتكب بحق ابناء ونساء محافظة ريمة خلال الاعوام السابقة وسيتم سردها ونشرها بالتفصيل في الايام القامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)