shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نفذ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المحويت وبالتعاون مع مكتب الاشغال بمدينة المحويت، حملة مكافحة الكلاب الضالة والمسعورة في جميع أحياء وحارات وشوارع المدينة .

الأحد, 02-مايو-2021
صنعاء نيوز/معاذ اليتيم محافظة المحويت... -



نفذ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المحويت وبالتعاون مع مكتب الاشغال بمدينة المحويت، حملة مكافحة الكلاب الضالة والمسعورة في جميع أحياء وحارات وشوارع المدينة .


تاتي الحملة بسبب انتشار عدد كبير من الكلاب الضاله والمسعورة في ضواحي مدينة المحويت ومعظمها ناقلة للامراض وتشكل خطرا على المواطنين بحسب دراسات بيئية وصحية اولية.

وقد اوضح مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة دحان المكبيس، ان الحملة تاتي بعد الانتشار الكثير للكلاب الضالة بسبب توقف المكافحة الميدانية طيلة الأعوام السابقة جراء العدوان الذي لم يسمح بإدخال السموم والأمصال الخاصة بمكافحة داء الكلب .

وذكر أن عدد من المواطنين قد تعرضوا للعض والإصابة من الكلاب المسعورة والضاله في عدد من مديريات المحافظة ، مما ينذر الى كارثة بيئية وصحية ... مؤكدا أن جهود الفرق الميدانية لمكافحة الكلاب المسعورة والضاله مستمرة.

ووجه دعوة للجهات المعنية والمنظمات الدولية إلى الاضطلاع بدورها إزاء هذه الكارثة البيئية والصحية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)