shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -    التحق نجم المنتخب الوطني لكرة القدم الاسطورة علي النونو بصفوف فريق شركة تهامة التجارية (Caterpillar ) اليمن احدى شركات مجموعة

الإثنين, 03-مايو-2021
صنعاء نيوز/ الحديدة – فضل سعيد -



التحق نجم المنتخب الوطني لكرة القدم الاسطورة علي النونو بصفوف فريق شركة تهامة التجارية (Caterpillar ) اليمن احدى شركات مجموعة اخوان ثابت التجارية المملوكة لرجل الاعمال الحاج / عبد الجليل عبده ثابت .

وسيلعب نجم المنتخب الوطني الكابتن / علي النونو ضمن فريق الشركة المشارك في بطولة محلية لكرة القدم الخماسية بمدينة الحديدة دوري قدامى الساحل الغربي لكرة القدم الخماسية ويضم كوكبة من نجوم الزمن الجميل لأندية الساحل الغربي وتقام منافساتها على ملعب مؤسسة المواصلات ويحظى الدوري باهتمام كبير من نجوم كرة القدم ورعاية كريمة من محافظ محافظة الحديدة الاستاذ / محمد عياش قحيم .

والتحق النونو للعب في دوري قدامى الساحل الغربي بعد سماعة عن قوة الدوري وزخمه كونه يشارك فيه نخبة من المع نجوم كرة القدم بالاضافة إلى حبه وشغفه لهذه المدينة وجماهيرها الذين ساندوه خلال مسيرته الرياضية بعد تلقيه دعوة من قبل كابتن فريق شركة تهامة التجارية / حسن مقبولي للعب معهم وهو ما سيضفي نكهة جميلة أخرى لهذه البطولة الرائعة والتي ينظمها نخبة من رياضيين مدينة الحديدة على رأسهم الكابتن / يونس القدسي وأحمد عطية .


ويتوقع أن يضيف لاعب المنتخب الوطني النجم علي النونو قوة ومتانة وصلابة إلى قوام فريق شركة تهامة Cater pillar المتخصصة بتصميم وتصنيع وتسويق وبيع المعدات والمحركات الثقيلة في دور الثمانية الذي لا يقبل القسمة على اثنين .

ودعا كابتن فريق شركة تهامة التجارية / حسن مقبولي كافة الجماهير ومحبي الكابتن علي النونو للحضور وتشجيع فريقه ولاعب المنتخب الوطني النجم / علي النونو والذي لبى الدعوة للحضور والمشاركة مع نجوم الزمن الجميل في مدينة الحديدة .

وأضاف مقبولي أن المباراة ستكون يوم الخميس المقبل الموافق : 6 مايو 2021م الساعة الرابعة والنصف عصراً على ملعب المواصلات بمدينة الحديدة .

وشكر مقبولي مدير الشركة الاستاذ / فادي الاشقر داعم الفريق وترحيبه وقبوله لمقترح استضافة نجم المنتخب الوطني / علي النونو للمشاركة مع فريق الشركة وتقديمه الدعم اللازم للاستضافة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)