shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجامعة الدولية للإبداع والعلوم الإنسانية تنظم ندوة علمية تحت عنوان "أزمة التشغيل في العالم العربي في ظل جائحة كورونا"

الإثنين, 03-مايو-2021
صنعاء نيوز/ بقلم: عمر دغوغي الإدريسي -




بقلم: عمر دغوغي الإدريسي مدير مكتب صنعاء نيوز بالمملكة المغربية.
omar.dghoughi1989@gmail.com https://www.facebook.com/dghoughi.idrissi.officiel/


نظمت الجامعة الدولية للإبداع والعلوم الإنسانية والسلام بين الشعوب بجهة الدار البيضاء سطات، التي تترأسه دكتورة نادية ضاهر على صعيد الجهة، بتنسيق مع المكتب المركزي الجامعي الذي ترأسه دكتورة هناء البقالي والتي هي ضيفة شرف هذه الندوة العلمية.

بدايتا تم افتتاح هذه اندوة العلمية بكلمة رئيسة فرع الجامعة بجهة الدار البيضاء سطات دكتورة نادية ضاهير، التي تقدمت بشكر لكل الأساتذة المشاركين في هذه الندوة، وتمت تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وكذلك نشيد الوطني.

كما عرفت هذه الندوة العلمية الدولية مداخلة و مشاركة الأساتذة ومؤ طرين وباحثين دوليين بالعالم العربي كل على حسب تخصصه في مجال أزمة التشغيل في ظل الجائحة من بينهم : الكوتش محمد مخلوقي – لحسن البكوري – خديجة بنيوسف – لطيفة الأصفر – عبد الله بناي – الحسن أحمد فال – عبد الرحمن سعيد فارع – محمد سعيد – هشام بن زواغية.

كانت المداخلات كلها مميزة وتنكب على المشغلين والمؤسسات والمقاولات، كما تم تحدث عن إستراتيجية والحلول الناجعة للأزمات المعاشة لهذه الطبقة العاملة في ظل هذه الجائحة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)