shopify site analytics
مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة اليوم الأحد لبحث الأوضاع الراهنة في فلسطين - هل تتحول الانتفاضة إلى ثورة تقلب الموازين؟ - التطبيع ألحق ضرراً بالقدس والفلسطينيين والعروبة - أين القيادة الفلسطينية مما يجري؟ - ما الذي يتوارى وراء مايحدث في فلسطين ؟ وما حقيقة القضية الفلسطينية؟ - المطالعة بين الاهتمام والإهمال في عصر التفاهة - بأي حال عدت يا عيد .. عيد بطعم الدم - الشقيقان طارق وفارس فاروق السمحي يحتفلان بزفافهما بصنعاء - الصحة في مصر تحذر المواطنين: الأسبوع المقبل خطر - ماذا يحصل في الجسم عند تناول ملعقة عسل يوميا؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال البروفيسور الياباني، هيروشي هيرايزومي، إن الشعور بالشيخوخة هو دليل على نقص النشاط البدني الضروري، وعدّد جملة من التمارين

الإثنين, 03-مايو-2021
صنعاء نيوز -

قال البروفيسور الياباني، هيروشي هيرايزومي، إن الشعور بالشيخوخة هو دليل على نقص النشاط البدني الضروري، وعدّد جملة من التمارين التي تساعد في إبطاء الشيخوخة.

وأكد في مقابلة مع صحيفة "نيهون كيزاي" إن عدم نشاط أعضاء الجسم يؤدي إلى الشيخوخة في سن مبكرة.

وقال هيرايزومي أن كثيرا من الناس باتوا الآن يعانون من آلام غير متوقعة في الجسم بسبب العمل عن بعد، موضحا أن العضلات العمودية التي تتمتد من الخصر إلى مقدمة مفصل الورك، وكذلك عضلات الظهر، تصبح متيبسة وتضغط على أسفل الظهر.

وأوصى الأخصائي بالبدء في محاربة "صدأ" الجسم من خلال ممارسة تمارين منتظمة لتمطيط العضلات، خاصة للظهر والرقبة.

كما أشار هيريزومي إلى أن القيام ببعض التمارين قبل البدء في أي نشاط، يحسن الدورة الدموية وويساعد في تغذية العضلات، والذي بدوره سيساعد في إبطاء عملية الشيخوخة.

المصدر: نوفوستي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)