shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذت جمعية الارتقاء التنموية اليوم مبادرة تحت شعار "وجودكم سلامة وأمان"، والتي كرمت من خلالها عدد 200 من رجال المرور و النجدة

الأربعاء, 05-مايو-2021
صنعاء نيوز/ اسكندر المريسي -
نفذت جمعية الارتقاء التنموية اليوم مبادرة تحت شعار "وجودكم سلامة وأمان"، والتي كرمت من خلالها عدد 200 من رجال المرور و النجدة.
وأثناء التكريم اشادت وكيلة وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة هناء العلوي بدور رجال المرور في تنظيم حركة السير والحفاظ على انسياب حالة النظام المرورية في العاصمة خلال شهر رمضان الكريم.
واشارت العلوي إلى الجهود التي يقدمها هؤلاء الرجال في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من عدوان غاشم وحصار جائر تضرر جراء تعسفه كل بيت في ربوع اليمن الحبيب وللعام السابع على التوالي.
وقالت وكيلة وزارة الشباب :سعداء ونحن ندشن باكورة إنتاج معمل جمعية الارتقاء التنموية للعصائر والمنتج بآياد يمنية خالصة قررت الجمعية بهذه المناسبة بتكريم رجال المرور ومنحهم شهادات تقديرية تقديرا لما يقدمونه من خدمة للمجتمع كجزء من الاعتراف الذي يستحقونه نظير جهودهم وصبرهم وصمودهم المنقطع النظير رغم توقف صرف الرواتب بسبب نقل البنك إلى عدن.
واشارت إلى أن مشروع الاكتفاء يأتي في إطار توجه و اهتمام القيادة الثورية والسياسية وتنفيذا لمصفوفة الرؤية لبناء الدولة الحديثة في تطوير الصناعات المحلية و تشجيع المنتجات الصناعية اليمنية سعيا لتحقيق الاكتفاء الذاتي والتحرر من التبعية الاقتصادية المفروضة على بلادنا ِ
و نوهة هناء العلوي إلى أهمية المبادرات المجتمعية في تكريم الكوادر في الجهات الخدمة لتشجيعها في الصمود و تقدم الخدمات للمواطنين بكل كفاءة و أقتدار .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)