shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
إحتشد أبناء محافظة المحويت اليوم يتقدمهم المحافظ حنين محمد قطينة، في مسيرة جماهيرية حاشدة،احياءً ليوم القدس العالمي وتضامنا

الجمعة, 07-مايو-2021
صنعاء نيوز -

إحتشد أبناء محافظة المحويت اليوم يتقدمهم المحافظ حنين محمد قطينة، في مسيرة جماهيرية حاشدة،احياءً ليوم القدس العالمي وتضامنا ودعما للقضية الفلسطينية ورفض احتلال العدو الصهيوني للأراضي والمقدسات الاسلامية، رافعين ومرددين شعارات مناهضة للكيان الاسرائيلي ..مؤكدين رفضهم لتهويد القدس وحق الشعب الفلسطيني في تحرير أراضيه.


وفي المسيرة التي جابت شوارع واحياء مدينة المحويت التي شارك فيها قيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والمنظمات الجماهيريه وممثلي الاحزاب،وبمشاركة جماهيرية كبری من مديريات المحافظة، مستنكرين استمرار صمت الدول العربية والاسلامية وموقفها المخزي والمهين من التطورات والانتهاكات التي تجري في القدس الشريف ... داعيين إلی توحيد كلمة المسلمين ورفض الخنوع والخضوع والذل ازاء القضية الفلسطينية وإحياء مبدأ التضامن مع الشعب الفلسطيني .


أبناء محافظة المحويت اكدوا الاستمرار في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان السعودي الأمريكي معبرين عن إرتباط الشعب اليمني بالقدس الشريف... داعيين إلى مزيد من التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان ومخططاته الإجرامية التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

معاذ اليتيم
محافظة المحويت…
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)