shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  في أمسية رمضانية مميزة، أقام الدكتور حسام أبو العطا استشاري جراحات التجميل، مأدبة سحور ضمن صالونه الثقافي الذي

الأحد, 09-مايو-2021
صنعاء نيوز -

القاهرة- في أمسية رمضانية مميزة، أقام الدكتور حسام أبو العطا استشاري جراحات التجميل، مأدبة سحور ضمن صالونه الثقافي الذي يقيمه أسبوعيا بشكل استثنائي في شهر رمضان.

حضر السحور مجموعة كبيرة من رموز المجتمع في شتى المجالات وكان على رأسهم النائب محمد توفيق الجمل عضو مجلس الشيوخ، والفنانات: مادلين طبر ونهال عنبر وندى بسيوني، والمنتج الفني هاني صلاح، والأطباء: وليد عبد المحسن مدير مستشفى عين شمس التخصصي، احمد فيصل استاذ جراحة المخ والاعصاب، والدكتورة راوية المنياوي استاذة اللغة الانجليزية، والاعلامي محمد بدر، والمصورين: شهاب اشرف وإبرام صبحي.

وقد احيا الحفل المطرب احمد مختار أبو غالي والذي قدم مجموعة من احلى اغاني الزمن الجميل وبعض من اغانيه الخاصة بالإضافة الى تقديمه اسكتش كامل لأوبريت الليلة الكبيرة بصحبة فرقة الفنون الشعبية والمزمار والتنورة.

وخلال الحفل هنأ الدكتور حسام أبو العطا، الفنانة نهال عنبر عن دورها في مسلسل «الطاووس» والذي يذاع حاليا في موسم رمضان، وأعربت «نهال» عن سعادتها بدور «منار الحناوي» خلال أحداث المسلسل وبهذه الحفاوة تجاهه، وأعلنت عن مشاركتها قريبا في مسلسل جديد بعنوان «حلم» مع المخرج حسني صالح.

الجدير بالذكر ان صالون حسام ابو العطا هو صالون ثقافي يقام شهريا في منطقة التجمع شرق العاصمة المصرية القاهرة ويجتمع فيه صفوة المثقفين المصريين والعرب من كل التخصصات لمناقشة موضوعات مختلفة تهم الشأن العام.


وكالة EAMA

عضو الشعبة العامة للإعلام المصري
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)