shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حَلّت الفنانة المصرية نهلة سلامة ضيفة في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وخلال الحلقة أطلقت عدة تصريحات

الأحد, 09-مايو-2021
صنعاء نيوز -

القاهرة- متابعات: حَلّت الفنانة المصرية نهلة سلامة ضيفة في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وخلال الحلقة أطلقت عدة تصريحات ردت فيها على العديد من الاتهامات له بأنها «ممثلة إغراء»، كما كشفت في البرنامج عن عدد زيجاتها وأنّ واحدة منها استمرت 48 ساعة فقط.
وصرّحت سلامة خلال الحلقة، بأنها تزوجت 4 مرات وبقيت 15 عاماً بلا زواج، كما نَفَتَ زَواجها من الفنان المصري محمد فؤاد، وأيضاً نفت زواجها بشخص يصغرها بـ8 سنوات».
وكشفت عن أنّ إحدى زيجاتها استمرت 48 ساعة فقط، حيث كانت لشخص من خارج الوسط الفني، موضحة أنّ سبب فشل الزواج بهذه السرعة هو طلب زوجها عدم الذهاب إلى المسرح، وفي تلك الفترة كانت ملتزمة بعقود وشروط جزائية معهم، كما طلب منها التوقّف عن التمثيل، وردت قائلة: «تجوزت من خارج الوسط الفني وتطلقت بعد 48 ساعة».
كما تحدثت نهلة عن زواجها من المخرج محمد خان، وقالت: «لم أتزوج محمد خان من أجل زيادة أعمالي الفنية، إذ كنت مبهورة بفنه وبه، وزواجنا دام حوالي 4 أشهر».
ونفت نهلة ما صرحت به الراقصة دينا حول حصولها على الدور في فيلم «مستر كاراتيه»، بسبب علاقتها بمخرجه محمد خان.
وقالت: «غير صحيح بالمرة، وقتها قدمت العديد من الأفلام وشاهدني محمد خان وطلبني للدور، وقرار مشاركة ممثل ليس قرار المخرج وحده، كما أنّه فيلم لأحمد زكي وهو يوافق على كل شيء».
من جانب آخر، تحدّثت نهلة عن موقفها من الأدوار الجريئة في الأعمال الفنية التي تقدمها، حيث قالت: «أنا لست شخصية جريئة إلى هذا الحد، وحديثي عن مفاتني وإظهار جمالي كان غير مقصود».
وأشارت نهلة إلى أنها أدت أدوار 7 أفلام إغراء فقط ما بين 100 عمل من المسلسلات والأفلام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)