shopify site analytics
إثيوبيا توجه رسالة حادة وغير مسبوقة بعد هجوم الدول العربية عليها - ياسين أقطاي عن أحكام الإعدام في مصر وخطر المجاعة بعد ملء سد النهضة - انطلاق انتخابات الرئاسة في إيران وخامنئي يدعو لمشاركة واسعة - مصر تعلن رغبتها في تحويل نهر النيل وتوجه رسالة لإثيوبيا - محمد صلاح يعيد نشر التغريدة المحذوفة - الوصايا العشرون للمبعوث الأممي الجديد إلى اليمن - ماذا تفعل مسقط في اليمن: أسئلة عن الدور العماني - تحت شعار ربع قرن من الثقة .. بنك التضامن يدشن فعالية اليوبيل الفضي لتأسيسه - كفرمندا تحتفل بتكريم الأجداد ، بمناسبة اصدار كتاب حكايات الأجداد - المغرب للجزائريين حبيب / 55 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد أكثر من عام على تداول شائعة طلاق الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني من النجم السوري تيم حسن، دون رد من الطرفين، حسمت وفاء الكيلاني

الأحد, 09-مايو-2021
صنعاء نيوز -
دمشق- متابعات: بعد أكثر من عام على تداول شائعة طلاق الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني من النجم السوري تيم حسن، دون رد من الطرفين، حسمت وفاء الكيلاني القصة بالكامل بشكل غير مباشر عندما أعلنت عن حصولها على “الإقامة الذهبية” في الإمارات مع “زوجها”، ونشر تيم حسن نفس الكلمات تقريبا.
وفاء الكيلاني احتفلت بحصولها وزوجها تيم حسن على الإقامة الذهبية بعد شهر كامل من صدور القرار في 31 مارس الماضي، ونشرت صورة لها بمفردها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنة دي أني منحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله وحكومة دبي؛ حفظ الله الإمارات وأهلها الطيبين.
بينما نشر تيم حسن عبر حسابه بانستقرام صورة لمدينة دبي وعلق عليها قائلا: دبي ٣١ مارس الفائت كان يوم متميز لي ولزوجتي حيث مُنحنا فيها الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، نسعد دايمآ بوجودنا بهذا البلد الجميل.
وتابع قائلا: شكرا جزيلا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله حاكم دبي وشكرا لحكومة دبي دمتم بخير وأمان ونجاح.
وسبق ان تداولت تقارير بشأن انفصال المصرية وفاء الكيلاني، والسوري تيم حسن، وانطلقت الشائعة من لبنان بعد ادعاء أحد الصحفيين أنه تلقى معلومة شبه مؤكدة أن وفاء الكيلاني كانت في البنك الأهلي المصري من أجل الحصول على تحويلة مالية بقيمة 100 ألف دولار كمؤخر لطلاقها الرسمي.
وظهرت الكيلاني وحسن في عزاء المخرج حاتم علي، والذي أقيم بسوريا، لأول مرة بعد أنباء طلاقهما التي انتشرت خلال الشهر الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يخرج أحد منهما ليوضح حقيقة هذه الشائعات.
كما أرسلا الثنائي باقة زهور إلى صالة الحسن في أبورمانة في دمشق، التي تقام بها عزاء حاتم علي، حيث كان هناك باقة كتب عليها: “أحر التعازي، تيم حسن ووفاء الكيلاني”.
وبعدها عايدت وفاء زوجها تيم حسن بمناسبة يوم ميلاده الـ45، حيث التقطت صورة حديثة لهما وهي بين أحضانه، ووجهت له تهنئة رومانسية قائلة: عيد ميلاد سعيد حبيبي، وهو ما اعتبره عشاق الثنائي نفيا قاطعا للشائعات المتكررة حول انفصالهما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)